Exo Zombies Infection هي الجزء الثاني أو الحلقة الثانية لإضافة الزومبي القادمة بداخل لعبة الشوتر الشهيرة COD Advanced Warfare التى تم إصدارها العام الماضي حيث قامت شركة Activision أخيرا بنشر عرض اللعب الأول من داخل  الجزء الثاني لإضافة الزومبي بعنوان "Infection"  .

شاهد عرض اللعب الأول لإضافة Exo Zombies Infection من هنا .

جدير بالذكر أن الجزء الأول من إضافة الزومبي Exo Zombies تم إصداره بالفعل مع الحزمة الأولي Havoc بلعبة Call of Duty Advanced Warfare بشهر يناير هذا العام حيث يعود موظفو أطلس الأربعة الذين يقوم بتمثيل أدوارهم النجوم جون مالكوفيتش (من أفلام Line of Fire وRED وBurn After Reading)، وبيل براكستون (من أفلام Aliens و Titanic وEdge of Tomorrow)، وروز ماكغوان (من فيلمي Planet Terror وScream)، وجون برينثال (من فيلم Fury) لقتال جحافل الزومبي بكل ضراوة للنجاة بحياتهم. حلقة Exo Zombies الجديدة Infection التي تدور أحداثها على أطراف مجمع أطلس تقدم مجموعة جديدة وغير مسبوقة من جحافل الزومبي المميتة فهل أنتم مستعدون لمواجهتهم؟

جدير بالذكر أن الحلقة الثانية أو الجزء الثاني لإضافة الزومبي Exo Zombies Infection سيتم إطلاقها مع الحزمة الثانية Ascendance بتاريخ 31 من شهر مارس لمنصتي  أولا ثم ستطلق لباقى المنصات بعد شهر من صدورها على منصات اكس بوكس ويمكنكم مشاهدة عرض إطلاق الحزمة الثانية Ascendance من هنا 

جدير بالذكر أنه لم يتبقى إلا حزمتين فقط للعبة Call of Duty Advanced Warfare :

  • SUPREMACY .
  • RECKONING .