Display-Driver-Uninstaller-01

صدر الإصدار الحديث لبرنامج (Display Driver Uninstaller (build 15.6.0.2 وهو برنامج لإزالة التعريفات التي يمكن أن تساعد في إزالة تعريفات البطاقة الرسومية AMD/NVIDIA كليا من نظامك، دون الحاجة لترك بقايا خلفها.

هذا البرنامج المزيل للتعريفات تم تصميمه ليستخدم في الحالات التي تفشل فيها إزالة التعريف القياسية من نظامك، أو حينما تحتاج إلى حذف كامل لتعريفات بطاقة AMD/NVIDIA. في حالة استخدامك لهذا البرنامج ستكون النتيجة مشابهة كما لو أنك تنصب تعريف جديد للمرة الأولى على نظام Windows. وكما مع أي أداة من هذا النوع، ننصح بتكوين نقطة إعادة نظام جديدة قبل استخدامه، كي تستطيع إستعادة نظامك في أي وقت إذا ما واجهت مشاكل بعدها. إذا كان لديك مشاكل في تنصيب تعريف أقدم أو أحدث، جرب هذا البرنامج...لتحميل الإصدار الحديث الداعم للغة العربية من هنا.

طريقة استخدام هذا البرنامج

بعد أن تقوم بتحميله, قم بتشغيل البرنامج وسوف يظهر لك بهذا الشكل كما في الصور. ولكن هناك أمر مهم جداً عندما تريد أن تقوم بحذف التعريف عليك أن تتوجه الى Safemode في نظام تشغيلك من اجل افضل إزالة لتعريف البطاقة الرسومية, مع العلم انه يمكنك ان تستخدم هذا البرنامج في إزالة تعريف البطاقة الرسومية وانت في الوضع الطبيعي لنظام التشغيل…لكن إن كنت تبحث عن افضل نتيجة توجه الى Safemode ثم شغل البرنامج وتابع الخطوات معي.

بشكل عام عند تشغيل البرنامج سوف يظهر لك خيار لنوع البطاقة Nvidia او AMD او Intel اختر واحدة منهم, بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة من 3 خيارات على الجانب اليساري:

  • الخيار الأول هو عملية إزالة التعريف ثم إعادة تشغيل النظام (وهو المستحسن القيام به)
  • الخيار الثاني والذي تقوم به ايضا بإزالة التعريف ولكن لا يتم إعادة تشغيل النظام (وهي غير مستحبه لأنها قد تؤثر على استقرار النظام وقد تواجه مشكلة الشاشة السوداء وانت بغنى عنها)
  • الخيار الثالث وهو إزالة التعريف وإطفاء نظام التشغيل وهو (وهو يستخدم في حالة تركيب بطاقة رسومية من شركة اخرى, اي كنت تملك بطاقة AMD وتريد أن تستخدم بطاقة NVIDIA عندها تستخدم هذا الخيار).

كما سوف تلاحظ خيارات على الجانب اليميني, هناك خياران اساسيان لا تقم بإزالة إشارة صح من عليهم, بينما باقي الخيارات عائد لك في التحديد عليها مثل خيار حذف ملف C/AMD وهو مكان نزول التعريف قبل عملية التنصيب أو خيار تعريف الفيزكس الخاص ببطاقات انفيديا. لذلك إن كنت ممن يواجه مشاكل في إزالة تعريف البطاقة الرسومية فأنا انصحك بهذا البرنامج الرائعة الذي سوف يحل من مشاكلك التي تواجهك حتماً.

مع التنويه انك عندما تستخدم هذا البرنامج وحدث لك مشكلة ما مع بطاقتك الرسومية أو خطأ ما أو أي مشكلة بسبب هذا البرنامج فنحن لسنا مسؤولين عن ذلك.