Micron-Seagate-01

أعلنت كلا من شركة Micron و Seagate عن اتفاقية استراتيجية التي تنشأ إطار عمل لجمع الخبرات والابتكارات لكلتا الشركتين. إطار العمل للاتفاقية سيتيح للمستهلكين من كلا الشركتين أن تستفيد من نهج مركز على تقديم حلول تخزين رائدة في مجال الصناعة، مما يساعدهم في الابتكار على نحو أسرع وأكثر فعالية.

بالتركيز أوليا على الجيل التالي لأقراص SAS SSD و تزويد شرائح NAND الاستراتيجي، تتوقع Micron و Seagate أن هذه الاتفاقية المتعددة السنوات ستشمل تعاون مستقبلي لحلول التخزين لمجال الأعمال الذي يتميز بذاكرة Micron NAND flash. " كوننا شريكين رئيسين، فإننا نتطلع لفوائد هذا تعاون بين Micron و Seagate في مستقبل تقنيات التخزين المستندة على NAND flash" قال مايك كيرواك، رئيس Global Product Operations لـ EMC Corporation.

كما قال تريفور تشيك، نائب رئيس أول لـ EG Global Supply Chain, HP " الاتفاقية الاستراتيجية بين Micron و Seagate تعد بتقديم حلول تخزين جديدة ومبتكرة المستندة على flash". وقال فيل برايس، الرئيس التنفيذي، لـ Electronics Solutions, Seagate" هذه الاتفاقية تتيح لـ Seagate لأن تضمن تزويد استراتيجي لذاكرة NAND flash و تتيح التعاون حول التقنيات والمنتجات المستقبلية. شركاتنا رائدة في مجال صناعة التخزين، وبالعمل معا فإننا سنبني على ذلك النجاح الرائد لنا".

قال دارين توماس نائب رئيس Storage, Micron " التعاون سيضمن أن Micron و Seagate سيستهدف سوق flash المؤسساتية المتنامية مع عروض رائدة في مجال الصناعة عبر كل منتجاتنا. العلاقة توفر لـ Micron الوصول إلى منصات وتقنية الأقراص الموجهة لمجال الأعمال، وتوسع النقلة النوعية وتسرع من اندفاعنا نحو قطاع سوق مجال الأعمال". بالتأكيد ان عملية الأتفاقية الأستراتيجية التي تحدث بين كلتا الشركتين سوف تعزز من حلول التخزين المختلفة, مما ينعكس بالمحصلة على المستخدمين.