R6S
القائمة
البلوك المائي Thermaltake Pacific V-GTX 10 Series بسعر 140 دولار

البلوك المائي Thermaltake Pacific V-GTX 10 Series بسعر 140 دولار

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-09-27

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

البلوك المائي Thermaltake Pacific V-GTX 10 Series

أعلنت شركة Thermaltake عن أحدث حلول التبريد المائي لبطاقات انفيديا Geforce GTX 1080/1070 إصدار Founders Edition. البلوك الجديد يطلق عليه إسم Pacific V-GTX 10 Series Founders Edition Transparent وهو عبارة عن بلوك مائي كامل التغطية لـ PCB البطاقة مع غطاء من الألمنيوم مع غطاء خلفي لحماية مكونات البطاقة. التصميم الداخلي للبوك يعتمد على محرك الهيدروليكي لتوزيع الماء بشكل ذكي بسماكة لا تتجاوز 0.5mm والبلوك بحد ذاته مصنوع من نحاس CNC وهو متوافق مع أغلب قياسات G1/4 لتوصيل أنابيب التبريد.

البلوك المائي Thermaltake Pacific V-GTX 10 Series

تجدر الإشارة أن البلوك يعتمد على نفس التصميم المشاهد مع EK مع وضع لمسات خاصة من قبل Thermaltake. فهو قادر على التعامل مع مضخات مائية منخفضة الضغط والقوة بفضل تصميم البلوك الداخلي الذكي لتكون بذلك قادر على توفير بعض المال من تجهيز هكذا حلول مائية عالية الجودة.

تصميم البلوك بالكامل يأتي كما ذكرنا من نحاس CNC عالي الجودة المعمتد على المعايير الأفضل التي تعتمدها Thermaltake مع طلائه بالنيكل. البلوك يوفر تبريد شامل لكل من المعالج الرسومي, دوائر الطاقة, ورقاقات ذاكرة البطاقة. أخيراً هذا البلوك أصبح متوفر للشراء من مختلف مواقع الشراء المشهورة بسعر 140 دولار, الملاحظ أن الطلب عليه يبدو كبيراً فهناك عدد من المواقع نفذت لديها الكمية بشكل سريع.

أضف تعليق (0)
ذات صلة