FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الكشف عن تفاصيل ما بعد إطلاق لعبة Far Cry 5

الكشف عن تفاصيل ما بعد إطلاق لعبة Far Cry 5

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-03-07

قامت شركة Ubisoft بالكشف عن المزيد من تفاصيل ما بعد إطلاق لعبة Far Cry 5 والتي ستوفر 3 مغامرات جديدة تتوفر عبر المحتويات الإضافية الجديدة التي ستحصل عليها اللعبة بعد إطلاقها في السابع والعشرين من مارس الجاري. المحتويات الإضافية الجديدة ستأتي بشكل مجاني لمالكي خدمة "التذكرة الموسمية" بالإضافة إلي محتوي مجاني للجميع وهو Far Cry Arcade . وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون التذكرة الموسمية أو الإصدارة الذهبية من لعبة Far Cry 5 من الاستمرار في مغامراتهم الغريبة والمثيرة في ثلاث محتويات إضافية: "ساعات الظلام" و "الزومبي الأحياء الأموات" و "الضياع على  المريخ" وإليكم تفاصيل تلك المحتويات :..
  • ساعات الظلام: يسافر اللاعبون عائدين في الزمن إلى فييتنام للمحاربة ضد جنود الجبهة الوطنية لتحرير جنوب فيتنام (Viet Cong) وإنقاذ أصدقائهم الجنود.
  • الزومبي الأحياء الأموات: يتعاون اللاعبون مع أصدقائهم لمحاربة أمواج من الزومبي عبر 7 سيناريوهات مختلفة من ابتكار مخرج سينمائي.
  • الضياع على المريخ: يترك اللاعبون الأرض وراءهم لمواجهة حيوانات عنكبوتية مريخية وجهاً لوجه لإنقاذ الأرض من غزو فضائي
بالإضافة إلي ما سبق، سيتلقى جميع أصحاب التذكرة الموسمية للعبة عبر أجهزة PlayStation 4 و Xbox One طور اللعب الفردي من لعبة Far Cry 3 الكلاسيكية، والتي ستتوفر لأصحاب التذكرة الموسمية قبل 4 أسابيع من إصدارها بشكل منفصل في صيف 2018. بينما يتلقى أصحاب التذكرة الموسمية عبر منصة الحاسب الشخصي النسخة الكاملة من لعبة Far Cry 3 وذلك بعد إطلاق لعبة Far Cry 5 بالأسواق. https://www.youtube.com/watch?v=KaE7kjAmlTE أما بالنسبة لمن قام بشراء لعبة Far Cry 5 فقط فسيتمكن من الولوج إلي Far Cry Arcade والتي توفر للاعبين ساعات طويلة من اللعب المجاني بالإضافة إلي الحصول علي محتويات مميزة من أشهر ألعاب شركة Ubisoft من بينها Assassin’s Creed IV: Black Flag و Assassin’s Creed Unity و Watch Dogs  وأيضا أجزاء Far Cry السابقة واستخدامها في أطوار اللعب الفردي والجماعي. https://www.youtube.com/watch?v=qT9cbVlZZgA&feature=youtu.be الشركة كشفت أيضا عن استضافة لعبة Far Cry 5 لفعاليات مباشرة بأحداث اللعبة ستكافئ من خلالها اللاعبين بمواد تخصيص جديدة ومركبة جديدة بمجرد إنهائك لبعض التحديات أثناء استكشاف مقاطعة "هوب كاونتي".
جديرا بالذكر أن فريق "عرب هاردوير" تمكن من تجربة لعبة Far Cry 5 من خلال حدث خاص فى باريس وبإمكانكم قراءة إنطباعاتنا بعد تجربة لعبة Farcry 5 بالإضافة إلي حوارنا مع أحد مطوري لعبة Farcry 5.
أضف تعليق (0)
ذات صلة