XFORMA-MBX-MKII-05

أعلنت شركة XFORMA عن الكيس المكتبي الجديد لها وهو MBX MKII ذو الإصدار المحدود والمتوفر للطلب المسبق اليوم. هذا الكيس المكتبي الاحترافي والفريد من نوعه متوفر منه فقط 250 قطعة معروضه للبيع، وهي مصنوعة بالتعاون مع SilverStone Technology، شركة رائدة عالميا في صناعة الحاسوب ومقرها تايوان.

مع الكيس المكتبي MKII، فإن XFORMA تهدف للتوجه نحو قطاع الفئة العليا من السوق. قال تشارلز هاروود، مؤسس XFORMA "المحادثات مع عملائنا على مدى السنوات السابقة قادتنا للاستنتاج أن هناك اهتمام منطقي في المنتجات الفائقة الصقل والمصنوعة بحرفية مثل كيس MKII. كل مجال آخر للالكترونيات الاستهلاكية تمتلك قطاع متميز باستثناء كيس الحاسوب المكتبي، ونحن فخورون بتقديم كيس MKII داخل هذا القطاع من السوق".

مع أنظمتها المتكاملة والمدمجة، فإن MKII يعرض كيس "جاهز للتنقل" إلى المتحمسين الذين يريدون تجميع حاسوب أحلامهم ذو الأداء العالي. لغاية الآن، هكذا أجهزة كانت متوفرة حصريا بواسطة شركات بناء نظام حاسوب مشهورة. الكيس الاحترافي MKII فريد من نوعه في السوق بحيث أنه يزيل الحاجة إلى أدوات DIY المكلفة أو مهارات التي يحتجها الشخص لإنجاز هكذا تصميم ومواصفات جميلة ومخصصة....يضيف قائلا "هدفنا مع كيس MKII كان تصميم الكيسة بشكلها النهائي لإنشاء حاسوب هو الأفضل والمبرد مائيا...أنه جهاز يمزج بكفاءة بين الأداء الأقصى مع أسلوب معاصر وجريء".

سعر الكيس المكتبي MBX MKII (يمكنك الدخول على هذا الرابط لتعرف مواصفات الكيس) هو 1250 دولار في مواصفاته القياسية، لكن القطع المضافة والإضافية المصممة خصيصا من أجله متوفرة لتعزيز أكثر لشكل الكيس ووظيفته. تأخذ شركة XFORMA الطلبات الآن على هذه الكيس وتتوقع أن يكتمل الإنتاج بشكل رسمي خلال هذا الصيف. طبعا كلما كانت القطع المضافة أكثر كلما أرتفع السعر...بالمناسبة سعر هذا الكيس "مرتفع جدا".