FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
المحتوي الإضافي الأول للموسم الثالث من لعبة Rainbow Six Siege أصبح متوفر اليوم

المحتوي الإضافي الأول للموسم الثالث من لعبة Rainbow Six Siege أصبح متوفر اليوم

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-03-07

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن أول محتوي إضافي للموسم الثالث من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege والذي يتضمن فعالية Outbreak بالإضافة إلي عنصري Operation Chimera الجديدين، بات متوفراً الأن عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. وذكرت الشركة بأن المحتوي سيقدم العديد من التحسينات المختارة لإصدارة اللعبة المختلفة والتي تم الكشف عنها للمرة الأولي بحدث Six Invitational.
عن العنصران الجديدان:
يتخصص العنصران الجديدان في هذا الموسم في حالات المخاطر البيولوجية، وبالإضافة إلى أنهما قابلان للعب في الطور الجماعي التنافسي في محتوي Operation Chimera، سيكون عليهما مواجهة تهديد كبير في أول فعالية طور لعب تعاوني في اللعبة وهو Outbreak. يأتي العنصران Lion و Finka من فرنسا وروسيا على التوالي، واللذان يمتلكان خبرة كبيرة في العديد من الصراعات التي تنطوي على تهديدات بيولوجية، وهما أمل فريق Rainbow الأقوى للمساعدة على احتواء عدوى الطفيليات الغامض الذي تفشى في بلدة Truth or Consequences والتق تقع في ولاية نيومكسيكو.
عن فعالية Outbreak:
تأتي فعالية Outbreak محدودة الوقت "ستتوفر لمدة 4 أسابيع فقط" بطور اللعب التعاوني لثلاثة لاعبين، وهي تجبر اللاعبين على إعادة النظر في استراتيجياتهم والاعتماد على زملائهم في الفريق بطريقة لم تحدث من قبل في اللعبة، ما ينقل التوتر الذي يرافق المعارك قريبة المدى إلى مستويات جديدة كلياً. وكما ذكرت فاللعبة ستحصل علي العديد من التعديلات الجديدة لإصدارات مختارة من الموسم الثالث للعبة والذي تم الكشف عنها ضمن حدث Six Invitational وستوفر سهولة أكبر وتقدماً أفضل للاعبين الجدد، وإليكم أهم تلك التعديلات:
  • ستتم إزالة تكلفة عملة Renown للعناصر الـ 20 الأصليين لجميع اللاعبين الذين يملكون الإصدارة العادية وإصدارة الـ Advanced والإصدارة الذهبية والإصدارة الكاملة.
  • سيتلقى اللاعبون الذين يشترون إصدارة الـ Starter ابتداءً من اليوم ما مجموعه 6 عناصر عشوائيين بدلاً من العنصرين الاثنين اللذين كانا يأتيان مع الإصدارة السابقة.
وفي هذا السياق تحدث السيد "زافييه ماركيس"، المدير الإبداعي للعبة Rainbow Six Siege عن تلك التغييرات وذكر بأنها تعد جزءاً من التزام فريق التطوير المستمر لتقديم تجربة أفضل للاعبين Siege وأنهم يريدوا أن يتاكدوا بأن كل موسم من اللعبة يقدم آليات أسلوب لعب جديدة.
https://www.youtube.com/watch?v=DzQVh1roJHU&feature=youtu.be
أضف تعليق (0)
ذات صلة