أخبرناكم بالأمر سابقاً أن أحد مطوري لعبة باتل 1 من فريق DICE صرح على موقع تويتر بأن اللعبة لن تدعم نظام التشغيل من المتصفح مجدداً لكن لم يُصرح المطور عن أى شئ تجاه نظام Battlelog ولمعرفة التفاصيل من هنا " رسمياً لعبة Battlefield 1 لن تدعم نظام التشغيل من المتصفح مجدداً " .

ولكن اليوم يتم تفصيل الأمر شيئاً فشيئاً لنا حيث أعلن الفريق من خلال المدونة الرسمية لألعاب باتلفيلد أن الفريق يقوم حالياً بتطوبر واجهة مستخدم او واجهه تحكم جديدة ستشمل كل من لعبة Battlefield 1 القادمة بأكتوبر المقبل والذي يعمل فريق التطوير بكل جهد عليها وستشمل أيضاً لعبة Battlefield Hardline وأخيراً لعبة باتل 4 .

الفريق لم يشاركنا بأى صور للواجهة الجديدة ولكن شاركونا بأولى المعلومات القادمة عن واجهة التحكم الجديدة

  • ستتمكنون من تكوين فريق بالكامل لكم قبل الدخول بجولة داخل اللعبة
  • القدرة على الإنضمام مع صديقك بجولة داخل اللعبة أصحبت أكثر سلاسة من ذى قبل
  • الواجهة الجديدة ستشمل ألعاب 
  • القدرة على التنقل بين ألعاب باتلفيلد بكل سهولة ممكنة حيث يمكنكم الإنتقال من إحدى خرائط لعبة Battlefield 1 مثلا إلى أحد خرائط لعبة Battlefield 4
  • هناك خيار جديد سيتوفر بالقائمة سيقترح عليكم أفضل الخرائط وأفضل أطوار اللعب للإختيار بينهم وستتمكنون من التحكم به

هناك الكثير من التغييرات القادمة مع الواجهه الجديدة والتى أعلن الفريق بأنكم ستروها بأنفسكم وأذكركم بأن الواجهة الجديدة قيد التجربة لمجموعة صغيرة من الأعضاء المحددين وسيتم الإفصاح عنها قريباً فهل أنتم متشوقون لمعرفة كيف ستكون الواجهة الجديدة لألعاب باتلفيلد الحالية والقادمة ؟ شاركونا .