Moto lollipop

بعد ان المحت شركة موتورولا أنها تنوي القيام بإطلاق تحديث أندرويد لولي بوب لاجهزتها ، أعلنت الشركة أنها بدأت في إرسال تحديث أندرويد 5.0.2 Lollipop لهاتفي Moto G الجيل الأول والثاني

وفعلياً فإن التحديث بدأ  بالوصول لمستخدمي جهاز Moto G في الولايات المتحدة ، وأن مستخدمي الجيل الأول Moto G  و الجيل الثاني Moto G The New  في الهند و المستخدمين هناك بدؤوا في تلقى التحديث أيضا إلى جانب مستخدمي الجيل الأول من الجهاز في فيتنام

و كانت  موتورلا قد اعلنت عبر حسابها الرسمي في تويتر و جوجل بلس أن التحديث سيصل إلى كافة المستخدمين حول العالم بشكل تدريجي.

Motorola lollipop  announce

ونأمل أن لا يمر وقت طويل قبل أن يصل تحديث اندرويدLollipop  للهواتف المذكورة الى المستخدمين فى الشرق الاوسط

 و جدير بالذكر ان تحديث اندرويدLollipop سيجلب العديد من التحسينات والميزات، بما في ذلك واجهة المستخدم التي تستند على تصميم Material Design الجديد و الذى  يضيف التأثيرات المتحركة والتأثيرات البصرية فضلا عن تحسين التنبيهات.

كما يتيح إدارة التنبيهات من شاشة القفل ، و هو ما يؤمن طريقة سهلة للإطلاع على هذه التنبيهات في وقت لاحق أو الإطلاع عليها في الوقت الحقيقي بإستخدام حركات بسيطة. وعلاوة على ذلك، هناك كشاف  في الإعدادات السريعة Quick Settings. ويتم تفعيله عن طريق سحب إصبعين إلى الأسفل فى  شريط الحالة.

لذا فإن اصحاب الهاتف سواء الجيل الاول او الثانى يمكنهم متابعة التحديثات على اجهزتهم التى من المتوقع ان يصل لها التحديث الهوائى " OTA " بين حين و آخر .