FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
برنامج جديد لساعات أبل يمنحك هدايا مادية عند تحقيق أهدافك الرياضية

برنامج جديد لساعات أبل يمنحك هدايا مادية عند تحقيق أهدافك الرياضية

منذ سنة - بتاريخ 2020-01-25

 أطلقت أبل برنامجًا جديدًا لمستخدمي ساعتها الذكية، و الذي سوف يعطي رواد الصالات الرياضية (الجيم) و من يمارسون الرياضة بشكل عام جوائز عند تحقيق أهدافهم الرياضية المحددة مسبقاً. من المقرر أن تمنحك Apple watch خصومات على اشتراكات صالات الألعاب البدنية، كروت هدايا من أبل و نايكي، و حصص تبرعات للمبادرات المجتمعية المختلفة. علاوة على ذلك ستوفر لك فرصة تجميع القيمة المادية التي تدفعها للحصول على ساعتها الذكية من فئة السلسلة الخامسة. وعلى أن يكون هناك قائمة محددة من الأهداف والتحديات الرياضية الخاصة بكل شركة من شركات الألعاب الرياضية، و لكن لم يتم الإفصاح بعد عن شكل تلك الأهداف أو التحديات البدنية.

سوف يعتمد البرنامج على نظام GymKit الخاص بأبل و الذي سوف ينشأ اتصالاً بين الساعة الذكية من جهة و الجهاز الرياضي من جهة أخرى. بعد بدأ عملية الاتصال سيتمكن المستخدم من تمرير معلومات تدريباته من الجهاز الرياضي إلى الساعة و بشكل مباشر، من أجل الحصول على نتائج دقيقة.

كما أعلنت أبل عن المتطلبات الأساسية التي يجب توافرها في شركات الصالات الرياضية الراغبة في الالتحاق بالبرنامج في المستقبل. و من ضمن تلك المتطلبات توفير تطبيق يعمل على apple watch و هواتف iphone، ويحتوي على جدول زمني لحصص التدريبات البدنية. كما يجب أن توفر تلك الصالات أجهزة أبل للدفع Apple pay و ان توفر لعملائها من مستخدمي ساعات أبل هدايا خاصة مثل الخصومات على قيمة الإشتراك.

إقرأ أيضاً: مؤسس هواوي : الشركة قادرة على الصمود والنجاة أمام أي إجراء أمريكي

   
أضف تعليق (0)
ذات صلة