R6S
القائمة
بطاقة HIS RX 480 IceQX2 Roaring ستتوفر في الأسواق بعد أسبوعين

بطاقة HIS RX 480 IceQX2 Roaring ستتوفر في الأسواق بعد أسبوعين

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-08-18

HIS-RX-480-IceQX2-Roaring-4-900x597

هذا ما ذكرته المصادر بأن بطاقة HIS RX 480 IceQX2 Roaring ستكون متوفرة في الأسواق خلال فترة تقع بين أسبوع الى أسبوعين, فهذه البطاقة ينتظرها البعض بينما ينظر لها الأخرين بأنها بطاقة ذات تصميم غريب ليس بهذا الجمال كما تعودنا من تصاميم HIS ونحن من جانبنا نتفق مع هذه النظرة بأن البطاقة ذات تصميم غريب. رغم ذلك البعض لا يهتم بالمظهر كثيراً فهو يبحث عن بطاقة قوية وبتبريد فعال وقد تكون هذه البطاقة من اختيارهم.

بطاقة HIS RX 480 IceQX2 Roaring ستتوفر بنسختين الاولى HS-480R8DCBR وهي إصدار OC يعمل بتردد 1288MHz بينما النسخة الثانية HS-480R8DTBR وهي إصدار Turbo يعمل بتردد 1338MHz التي تعتبر ثاني أسرع بطاقة رسومية بالنسبة لبطاقات RX 480 الاحترافية. من ناحية المميزات فكلا الإصدارين يعملان بمشتت IceQX2 المغطى بغطاء أسود اللون بجانب مرواح جديدة تعرف بإسم metallic fan shroud بالإضافة الى قطعة حماية خلفية, وإضاءة LED لإضافة جو خاص للاعبين. ما يتميز به المشتت IceQX2 هو قدومه مع تقنية 0dB التي تتوقف فيها مراوح البطاقة عن الدوران في حالة كانت درجات حرارة البطاقة منخفضة وتعود للدوران في حالة ارتفاع درجة الحرارة بشكل تلقائي.

المشتت يتضمن مروحتين زرقاء اللون بجانب PCB أسود اللون ليكمل التناسق بين تصميم البطاقة, كما تتضمن غطاء خلفي لحماية مكونات البطاقة. تصميم PCB البطاقة يتضمن دوائر طاقة قوية 6phase ليوفر للمعالج الرسومي الطاقة الكافية لكسر السرعة مع منفذ طاقة 8pin وحيد. للأسف حتى الان لم يكشف عن السعر لكن توقع الكشف عن البطاقة بإصداريها خلال أسبوعين من الان.

أضف تعليق (0)
ذات صلة