LC100
القائمة
ترند
ترند
سامسونج تصمم جلاكسي اس 6 من الصفر وتسريب لمواصفاته الأولية

سامسونج تصمم جلاكسي اس 6 من الصفر وتسريب لمواصفاته الأولية

منذ 7 سنوات - بتاريخ 2014-11-06

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-26

سامسونج تصمم جلاكسي اس 6 من الصفر

حسب موقع SAMMOBILE الشهير فإن سامسونج قد قررت بعد مبيعاتها المتدنية للعام الحالي، أن تعيد – أخيراً – تصميم هاتف جلاكسي إس القادم من الصفر، ولذلك أطلقت عليه Project Zero، وبالتأكيد عند صدوره سيحمل اسم Samsung Galaxy S6، وتبدو أن هذه خطوة جيدة بعدما ملّ الكثير من المستخدمين من تصميمها المكرر لجميع هواتفها لعدة سنوات مع وضع اختلافات بسيطة بين كل هاتف وآخر.

ومع شيوع هذا الخبر، لم ننتظر كثيراً حتى أطلت علينا تسريبات بمواصفات الهاتف الأولية، وهي مواصفات معظم العتاد الداخلي، ولم تتطرق التسريبات إلى التصميم الخارجي أو مواد التصنيع المستخدمة، ولكنها بالطبع مواصفات أولية وليست نهائية، إذ يمكن تغييرها خلال الشهور المقبلة حتى موعد إطلاق الجهاز.

ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي اس 6 القادم حسب التسريبات هي:

  • شاشة QHD بدقة 2560×1440 مع عدم ذكر الحجم.
  • الكاميرا ستكون إما 16 ميجا بيكسل أو 20 ميجا بيكسل، بحساس IMX240 الموجود في كاميرا الهاتف اللوحي جلاكسي نوت 4.
  • كاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل.
  • ذاكرة داخلية بحجم 32 أو 64 أو 128 جيجا بايت.
  • معالج Exynos 7420 ثماني النواة بمعمارية 64 بت لبعض الموديلات، ومعالج Snapdragon 810 ثماني النواة بمعمارية 64 بت للموديلات الأخرى.
  • ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت.

ربما تكون المواصفات مخيبة، وربما لا تكون هذه هي المواصفات التي ننتظرها من هاتف يصمم من الصفر، ولكن هذا ليس كل شيء، فبالتأكيد خلال الفترة القادمة سنرى ما الجديد الذي ستقدمه سامسونج مع هاتفها المنتظر، كما يمكن أن يكون هناك تغييرات في هذه المواصفات.

المصدر: SAMMOBILE

أضف تعليق (0)
ذات صلة