Gigabyte-GTX960-07

كشفت شركة GIGABYTE عن ثلاث بطاقات رسومية جديدة مستندة على البطاقة الرسومية الجديدة انفيديا GeForce GTX 960. كل البطاقات الثلاث مكسورة السرعة من المصنع. تبدأ التشكيلة مع بطاقة GV-N960IXOC-2GD، وهي طراز صغير، تتميز بمشتت صغير الحجم ذو مروحة واحدة، وسرعات تردد لـ(1165/1228/7012MHz (core/boost/memory، مقابل ترددات البطاقة القياسية 1127/1178/7012MHz. هذه البطاقة تتميز أيضا بمنافذ العرض مع اثنين DVI ومنفذ HDMI 2.0 و DisplayPort 1.2.

البطاقة الثانية هيGV-N960WF2OC-2GD والتي تتميز بـ PCB أطول بقليل، مع مشتت هوائي WindForce 2X ثنائي المروحة، ومكسور السرعة من المصنع على نحو أعلى وذلك مع ترددات (1216/1279/7012MHz (core/boost/memory. هذه البطاقة تتميز بتكوين FlexDisplay كامل المواصفات، وتتضمن 3 منافذ  DVI, DisplayPort 1.2, ومنفذ HDMI 2.0. التي تقود هذه التشكيلة وتعتبر أفضلهم هي بطاقة (GV-N960G1 GAMING-2GD (GTX 960 G1.Gaming.

البطاقة الرسومية (GV-N960G1 GAMING-2GD (GTX 960 G1.Gaming هي الإضافة الأحدث إلى مجموعة G1 Gaming. من أجل تجارب لعب معززة، فإن البطاقة الرسومية G1 Gaming الجديدة المشغلة بواسطة المعالج الرسومي لبطاقة GTX 960 تمت هندستها لتقديم قدرات كسر سرعة قوية وأداء مذهل أثناء تشغيلها لأحدث الألعاب.

البطاقة الرسومية GIGABYTE GTX 960 G1 Gaming مصنوعة بنواة المعالج الرسومي الأفضل عبر تقنية GPU Gauntlet Sorting الخاصة التي تضمن قدرات كسر سرعة أفضل فيما يتعلق بالكفاءة الحرارية. يضم تصميم PCB القدرة على تقديم 160W من قوة اللوحة الإجمالية، المجهزة بتصميم طاقة 6phase للمعالج الرسومي الذي يوسع بفعالية الاستقرار والعمر الإجمالي مع درجات حرارة أقل للمكونات المختلفة. إنه يسمح على نحو مطلق بمساحة كسر سرعة أكبر، والذي يعزز بدوره من رفع الترددات الى مراحل أعلى وأكثر استقرارا عند الضغط الثقيل خلال ألعاب 3D، بحيث تزود اللاعبين بأداء إضافي لألعابهم.

نظام التبريد المشهود له وهو المشتت الهوائي الضخم WINDFORCE 3X يسمح للهواء بأن يعبر بسلاسة عبر شفرات المروحة مع تصميم منحني 3D خاص، مما يعزز بكفاءة من تدفق الهواء بنسبة 23% ويقلل اضطراب الهواء من أجل قدرة تبديد حرارة أكثر فعالية تصل إلى 300W. بطاقة GTX 960 G1 Gaming أيضا تحتوي على نظام دوران مروحة شبه صامت، حيث تبقى المراوح معطلة حينما يصل المعالج الرسومي تحت درجات الحرارة أو التحميل المضبوط من أجل لعب منخفض الطاقة. حيث يمكن للاعبين أن يستمتعوا بتجربة لعب هادئة تماما أثناء لعب ألعاب MOBA خفيفة مثل League of Legends. وعند تجربة العاب أكثر قوة فسوف ترتفع درجة حرارة المعالج وعند تجاوزها 60 درجة تعود المراوح للعمل من جديد.

حتى أثناء تشغيل أكثر المحتويات تطلبا، فإن البطاقة الرسومية G1 Gaming تحافظ على الضجيج بشكل جيد تحت الـ20 ديسيبل، مما يضمن أن الضجيج الصادر من البطاقة يبقى ضمن الحدود المعقوله. كما هي البطاقات الرسومية GIGABYTE G1 Gaming الأخرى، فإن GTX 960 G1 Gaming تستفيد من تقنية Flex Display وذلك بدعمها لإثنين من منافذ dual-link DVI إضافة إلى ثلاثة منافذ DisplayPort ومنفذ HDMI. هذه التقنية التي هي في طور الحصول على براءة الاختراع توفر للاعبين الذين يسعون خلف تكوينات ذات شاشة متعددة بخيارات اتصال أكثر مرونة مقارنة مع المنتجات المنافسة.

مع تقديم GTX 960 G1 Gaming، فإن GIGABYTE بنفس الوقت تطلق بطاقة OC Edition GV-N960WF2OC-2GD و GV-N960IXOC-2GD. كل بطاقة مجهزة بتقنيات وابتكارات GIGABYTE مميزة من أجل احتياجات الاعبين المتنوعة. بوجود ثلاث طرازات متوفرة, فإن GIGABYTE تعرض حلول رسومية لبطاقة GTX 960 أكثر تكاملا لتلبية مطالب ومتطلبات اللعب المتنوعة في هذا القطاع.

باستخدام OC GURU II الحصري من GIGABYTE، فإن البطاقات الرسومية GTX 960 OC Edition Series يمكن مراقبتها وضبطها في الوقت الفعلي. كما يمكن للمستخدمين تعديل كل الاعدادات الهامة بسهولة مثل تردد المعالج الرسومي، تردد الذاكرة، سرعة المروحة وفقا لما يفضلونه. مع واجهة مستخدم سهلة التحكم وبديهية، فإن OC GURU II يطلق إمكانية كسر السرعة للمتحمسين والمحترفين.