The Witcher تمثل لعبة The Witcher 3: Wild Hunt نهاية قصة جيرالت الذي كان بطلا لسلسلة الالعاب في اجزاءها الثلاثة، و بالطبع نحن نعرف ان ذلك لا يعني بالضرورة انها نهاية السلسلة، فاصبح النجاح الذي تحققه اللعبة يوما بعد يوما يؤكد استبعاد فكرة السلسلة بعد الجزء الثالث. و يبعد من احتمالية ذلك حصول اللعبة على ثلاث القاب في The Game Awards هذا العام من بينهم لعبة العام.

و رأينا سابقا تصريحات لعاملين داخل CD Projekt Red افضل شركة مطورة هذا العام في The Game Awards ان السلسلة لن تنتهي بعد الاسطورة The Witcher 3: Wild Hunt. و الآن صرح بهذا المدير التنفيذي للشركة قائلا ان عدم استكمال السلسلة لن يكون عادلا لمحبيها! و صرح لاحدى القنوات السويدية بأنهم يعملون على هذا العالم منذ اكثر من اثنا عشر عاما، و انه لا يظن ان هذه ستكون النهاية، لكن الامر لا زال بعيدا جدا للحديث عنه.

The Witcher

يذكر ان لعبة The Witcher 3: Wild Hunt قد صدرت في مايو الماضي و كاند قد باعت 6 مليون نسخة في اغسطس. و صرح احد العاملين بالشركة المنتجة في نفس الشهر انهم لم يفكروا حتى الى اين ستتجه السلسلة، و ان هذا لن يحدث في المستقبل القريب لان السلسلة تحتاج الى بعض السكون.

اضافة Blood and Wine للعبة The Witcher 3 سوف تصدر في النصف الاول من 2016 حاملة 20 ساعة من اللعب الاضافي. و تطور CD Projekt Red احد المشاريع الغريبة و هي لعبة الRPG المسماه Cyberpunk 2077 و التي لم نعرف لها اي تاريخ اصدار و لم نرى فيديو لعب لها حتى الآن.

Cyberpunk