OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
تويتر يختبر ميزة التغريد بالصوت

تويتر يختبر ميزة التغريد بالصوت

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-18

  في خطوة من شأنها أن تزيد من جاذبية منصة التغريدات، بدأ موقع تويتر في إتاحة ميزة جديدة وهي السماح للمستخدمين بإنشاء تغريدات من خلال أصواتهم.

ويختبر تويتر ميزة التغريد بالصوت والتي كما وصفها الموقع سوف تكون لمسة إنسانية من خلالها سوف يستطيع المستخدمين التعبير عن أنفسهم والتغريد بأصواتهم.

ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1273311522400460802&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.theverge.com%2F2020%2F6%2F17%2F21294481%2Ftwitter-audio-tweets-now-available-iphone-ios

ومن المقرر أن تتاح الميزة الجديدة لعدد محدود من مستخدمي نظام التشغيل IOS وبعد نجاحها سوف يجعلها تويتر متاحة لجميع المستخدمين خلال الفترة المقبلة.

وكل تغريدة صوتية تلتقط ما يصل إلى 140 ثانية من الصوت وكلما تم الوصول لهذا الحد الزمني ومازال لديك ما تقوله، سوف يتم البدء في إنشاء تغريدة صوتية جديدة تلقائيا.

إقرأ أيضا : تويتر يختبر ميزة التفاعل على التغريدات عبر الإيموجي

وعبر مدونته الرسمية قال موقع تويتر " لا يمكن إضافة الصوت إلا إلى التغريدات الأصلية وهذا يعني أن المستخدم لن يكون قادر على تضمين التغريدات الصوتية في الردود أو إعادة التغريد مع التعليق.

أيضا سوف يتم إضافة صورة ملفك الشخصي عند تسجيل مقطع صوتي وارفاقه مع التغريدة الصوتية ويمكنك الإستماع إلى التغريدات الصوتية بالضغط على زر تشغيل كما يمكن تشغيل تلك التغريدات والإستماع لها في الخلفية عند استخدام تطبيق آخر.

أخيرا، سوف تصل ميزة التغريدات الصوتية لمستخدمي الآيفون خلال الأسابيع القادمة ولكنها سوف تقتصر على عدد محدود من المستخدمين وفي حال نجاحها سوف يقوم موقع التغريدات بتعميمها لكي تصبح متاحة لكافة المستخدمين ونأمل أن يتم توفيرها  قريبا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة