FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
جوجل تتيح خدمة خاصة من Play Music بشكل مجاني

جوجل تتيح خدمة خاصة من Play Music بشكل مجاني

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-06-24

Play-Music

أعلنت شركة جوجل عن إطلاقها لإصدار مجاني من خدمة البث الموسيقي التي تطورها باسم Play Music كخدمة موازية لخدمتها المدفوعة .

الخدمة الجديدة تتيح للمستخدمين الوصول إلى المحتوى الموسيقي بشكل مجاني ولكن ستقوم الشركة بالمقابل بعرض الإعلانات بشكل إجباري بين المقطوعات الموسيقية وربما في منتصف أغنية ما الخطوة التي وصفتها الشركة بأنها طريقة جديدة لتحصيل العوائد المادية للفنانين .

Play Music  المجانية ستقدم للمستخدمين محتوى بحسب النشاط الذي يقوم به أو مزاجه الحالي مثل أن يكون في العمل أو الدراسة أو حتى القيام بالرياضة الصباحية فتقوم ببث الموسيقى المناسبة لكل جو من ماسبق إضافة إلى الخيارات الأخرى .

الخدمة الجديدة لن تتيح للمستخدمين البحث الدقيق في الأرشيف الموسيقي الخاص بها حيث ستطالب المستخدم بالتسجيل في خدمة البث المدفوعة لكي يتمكن من الاستماع إلى أغاني بعينها ,

وستتيح هذه الخدمة الوصول إلى 50 ألف مقطوعة موسيقية من أصل 30 مليون مقطوعة متوفرة على الخدمة للاشتراكات المدفوعة , وسيتوفر الإصدار المجاني من Play Music في الولايات المتحدة فقط وعلى الإصدار الخاص بمتصفحات الويب على أجهزة الكومبيوتر على أن تقوم بتوفيره لجميع المستخدمين وعلى أجهزة أندرويد وiOS خلال الفترة القادمة .

أضف تعليق (0)
ذات صلة