FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
جوجل تحتفي في الذكرى 103 لميلاد أسمهان

جوجل تحتفي في الذكرى 103 لميلاد أسمهان

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2015-11-25

جوجل تحتفي بميلاد أسمهان

قامت شركة جوجل باستبدال الصورة الرئيسية لمحرك البحث بتصميم يحتفي بالذكرى 103 لميلاد الفنانة السورية أسمهان , وذلك من ضمن المناسبات التي تحتفي بها الشركة بهذه الطريقة على مدار العام .

ويظهر التصميم الجديد في محرك البحث الشهير جوجل بالروابط العربية التابعة له في كل الدول العربية , و يظهر التصميم المتحرك الحروف الخاصة باسم محرك البحث Google بتصميم مستوحى من الحروف العربية واسم الفنانة أسمهان .

يذكر أن الفنانة أسمهان واسمها الأصلي " آمال الأطرش "  ولدت في عام 1915 على متن سفينة كانت تقل عائلتها من تركيا إلى سوريا بعد خلاف بين والدها والسلطات التركية حيث كان والدها مديرًا لأحد نواحي مقاطعة ديمرجي في تركيا , وكان لعائلتها اثر كبير في طرد الاحتلال الفرنسي من سوريا والحياة السياسية في البلاد , واشتهرت الفنانة بعدد من الأغاني التي مازالت مشهورة إلى اليوم مثل " إيمتى حتعرف " , وفي رصيدها فيلمين أشهرهما " غرام وانتقام " الذي توفيت قبل أن تتم تصوير المشهد الأخير منه وذلك في عام 1944 .

وهذه ليست المرة الأولى التي يحتفي فيها جوجل بشخصيات فنية عربية فقد سبق وأن قام بخطوة مشابهة وقام بتبديل صورة صفحته الرئيسية في ذكرى ميلاد عبد الحليم حافظ  وشخصيات ومناسبات أخرى .

أضف تعليق (0)
ذات صلة