welcome_0005_welcome_0224_alt

بالتزامن مع إطلاقها للإصدار الجديد من كومبيوتر Chromebook Pixel أعلنت شركة جوجل اليوم عن افتتاح متجر الكتروني خاص ببيع الاجهزة والمنتجات التي تصنعها أطلقت عليه اسم " Google Store " .

وقالت جوجل انها أطلقت المتجر الجديد نتيجة لارتفاع عدد الأجهزة والمنتجات التي تصنعها والحاجة إلى تسهيل الوصول إليها من قبل المستخدمين من مكان واحد .

وسيتيح المتجر الجديد معلومات أكثر عن ميزات ومواصفات الأجهزة بالإضافة إلى إتاحة الشركة لعروض خاصة على بعض المنتجات المعروضة .

ويعرض متجر Google Store الجديد عدد كبير من الأجهزة التي تصنعها شركة جوجل بدءاً من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وصولاً إلى اجهزة الكومبيوتر المكتبي والمحمول والأجهزة القابلة للإرتداء وملحقات تابعة لأجهزتها وأدوات أخرى يطورها شركاء لجوجل كما ستتيح الشركات بعض منتجاتها القادمة بشكل حصري على متجرها الجديد .

إضافة إلى ذلك سيشحن المتجر المنتجات المباعة لأصحابها بشكل مجاني وذلك في حال اختيار " الشحن البطيء " وهي متوفرة فقط في الولايات االمتحدة في الوقت الحالي .

تصميم المتجر الالكتروني الجديد مصمم بشكل متوافق مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وشاشات الكومبيوتر على حد سواء ويمكن الوصول إليه مباشرة من خلال الرابط التالي .