R6S
القائمة
جيجابايت تدشن بطاقة GTX 1060 6GB XTREME GAMING

جيجابايت تدشن بطاقة GTX 1060 6GB XTREME GAMING

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-08-24

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-25

Untitled-2-3-1

تستمر جيجابايت بتقديم أفضل البطاقات الرسومية من سلسلة XTREME GAMING المخصصة والمصممة بشكل خاص للاعبين لتقدم لهم أفضل جودة,دعم, مميزات قد لا تحصل عليها سوى مع سلسلة بطاقات XTREME GAMING. سابقاً رأينا بطاقة GTX 1080 XTREME GAMING بجانب بطاقة GTX 1070 XTREME GAMING وكان لابد لنا من مشاهدة الوحش الأصغر من نفس الفئة وهي بطاقة GTX 1060 6GB XTREME GAMING التي تتمتع بلمسات فئة XTREME GAMING المخصصة للاعبين الراغبين بالحصول على الأفضل.

هذه الفئة من بطاقات جيجابايت وضعت بصمتها بشكل قوي في عالم البطاقات الرسومية المخصصة للاعبين, فصحيح أن أي بطاقة بما فيها القياسية قادرة على تشغيل كل الألعاب ولكن المختلف هو في جودة التصنيع, المميزات, التفاصيل الدقيقة..وغيرها الكثير التي عندما تجتمع تجعل من تجربة البطاقة أمراً مغاير ويستحق أن نتوجه لها.

ما نلاحظه أن البطاقة الجديدة GTX 1060 6GB XTREME GAMING تأتي مختلفة عن البطاقات السابقة من ناحية المشتت المستخدم, مع ذلك هي أيضاً معروضة مع حزمة استثنائية خاصة تأتي مع إضافات مهيأة للواقع الافتراضي، وغيرها من الملحقات الاستثنائية الأخرى لتجهيز اللاعبين من أجل ماهو قادم في عالم الألعاب…لنتعرف على أبرز المميزات التي تم وضعها مع بطاقة GTX 1060 6GB XTREME GAMING:

المشتت الهوائي WINDFORCE 2x

04

تتميز بطاقة GTX 1060 6GB XTREME GAMING بالمشتت الهوائي WINDFORCE 2x الجديد كلياً. هذا التصميم قادر على أن يتسع لمروحتين بحجم 100 مم بدون تمديد طول البطاقة لتوفير تغطية أكبر بكثير لزعانف المشتت وذلك من أجل تحقيق تبريد فائق. باقترانها مع مروحة مركزية معاكسة الدوران، فإن مشتت WINDFORCE يقدم تدفق هوائي أكبر بنسبة 23% من المشتتات التقليدية ذات المراوح الثنائية ليقلل بنفس الوقت من الاضطراب الحاصل لحركة الهواء للحد الأدنى. فشفرات المروحة بشكل المنجل والمعاد هندستها تحسن من سحب الهواء من أجل تحسين إجمالي في تشتيت الحرارة بنسبة 4%.

أضف الى أن المشتت الهوائي WINDFORCE الجديد يتضمن أيضاً 4 أنابيب حرارية نحاسية وهي على تماس مباشر مع سطح المعالج الرسومي من أجل تحقيق قدرات تبريد فائقة وتحسين كفاءة نقل الحرارة بجانب تشتيتها لحرارة رقاقات الذاكرة. كما تتمتع مراوح المشتت بحوامل كروية مزدوجة لتضمن أن بطاقة GTX 1060 6GB XTREME GAMING تستمر بتقديم نفس الاداء دون القلق حول الحرارة أو تغيرها. بالإضافة الى كل ذلك تتميز البطاقة بمراوح 3D Active Fan هادئة تسمح للاعبين بالاستمتاع باللعب في صمت مطلق حينما يعمل النظام بشكل خفيف أو حينما يكون استهلاك المعالج الرسومي خاملاً, مع مؤشر LED Fan Stop الذي يوفر عرض فوري سهل للمستخدم لحالة المروحة.

دعم شامل للواقع الافتراضي!

21

بطاقة GTX 1060 6GB XTREME GAMING بطاقة قوية ومميزة ولكن ما يجعلها اكثر تميزاً هو لأنها مهيئة للواقع الافتراضي بطريقة ذكية, فهي تأتي مع إضافة XTREME VR Link. هذه الميزة الفريدة تعرض موصلي HDMI إضافيين في مقدمة البطاقة، بحيث توفر للاعبين بمخرج إضافي مرن لوصل أجهزة الواقع الافتراضي أثناء استخدام شاشة HDMI بنفس الوقت.

24وللاعبين الذين يسعون من أجل تجربة واقع افتراضي مطلقة، فإن حزمة Premium Pack هي الاختيار الأفضل. هذا الإصدار الخاص يأتي مع عدد من الملحقات الاستثنائية التي تساعد اللاعبين بالترقية والاستعداد للواقع الافتراضي. الحزمة تتضمن درج قرص “مثل قارئ الأقراص” بحجم 5.25 انش مع منافذ HDMI و USB3.0 ، إضافة إلى قطعة أخرى توفر منفذين HDMI من أجل اتصال واقع افتراضي أسهل وأكثر ملائمة في الجهة الخلفية بحسب راحتك ورغبتك. الملحقات الأخرى، مثل وسادة الموس، عصابة اليد ولصاقة الشعار مدرجة أيضاً في حزمة Premium Pack لتقدم للاعبين تجربة XTREME GAMING متكاملة.

مميزات فريدة من نوعها مع بطاقة GTX 1060 6GB XTREME GAMING

20160810203737_src

تتضمن بطاقة GTX 1060 6GB XTREME GAMING عدة ميزات ترتكز على اللاعبين والتي ستجعل البطاقة مفضلة لديهم. هذه البطاقة مصنوعة مع أفضل المعالجات الرسومية من الطراز الأول وذلك لكي تضمن لك قدرة كسر سرعة متفوقة بدون التعرض لحد معينة من أداء كسر السرعة. كما أن استخدام chokes ومكثفات من فئة ممتازة يضمن أيضاً تحملاً فائقاً من أجل عمر استخدام أطول. البطاقة تعرض حماية XTREME مع طبقة PCB عالية الجودة مطبقة بدقة لجعلها مقاومة بشدة للرطوبة، الغبار والملوثات المسببة للتآكل. القطعة الخلفية المعدنية تضيف تعزيز وتقوية لبنية البطاقة وتمنح البطاقة بنفس الوقت مظهراً أنيقاً.

20

أما فيما يخص الجماليات، فإن أضواء RGB الجديدة بشكل X إلى جانب شعار مضيء الذي يشعل من روح XTREME GAMING يجعل من هذه البطاقة رائعة للغاية. فاللاعبون أحرار بالتخصيص مع خيارات لونية افتراضية غير مقيدة ومؤثرات إضاءة مختلفة لتجعل كل جهاز لعب فريداً من نوعه. ومن ناحية الجودة فإن PCB البطاقة مصنعة عبر عمليات إنتاج مؤتمتة كلياً لتجعل سطح لوحة الدارة سلسة وخالية من الحواف الحادة, ومن المميزات الإضافية أن أي حالات طاقة غير اعتيادية للبطاقة يمكن التقاطها بسهولة مع مؤشر LED ذكي لمنافذ طاقة البطاقة حتى تعرض إن كانت البطاقة تعاني من مشكلة توصيل الطاقة لها.

تطبيق XTREME Engine

GTX1080XG_06

تطبيق XTREME Engine هو أداة مطورة حديثاً والتي توفر للاعبين تحكم كلي على البطاقة الرسومية خاصتهم. عبر واجهة بديهية للتحكم بسرعة التردد، الفولتاج، ملفات المروحة, عتبة الطاقة و إضاءات LED التي يمكن أن تدار بسهولة وبتخصيص مختلف, يعتبر هذا البرنامج مفيد للمستخدمين.

ضمان إضافي مع XTREME CARE

20160810203838_src

تعرض جيجابايت الآن XTREME CARE مع ضمان طويل للبطاقة الرسومية GTX 1060 6GB XTREME GAMING. فمن خلال التوقيع كعضو من نادي XTREME GAMING  وإكمال تسجيل المنتج على الانترنت، فإن جيجابايت سوف تطيل من ضمان المنتج من 3 إلى 4 سنوات، مما يمنح المستخدمين راحة البال مع قترة أطول لضمانهم. بالنسبة للسعر والتوفر فما زال غير معروف, مع الإشارة أن البطاقة تعمل بتردد 1847MHz مع Boost في وضعية Gaming وبتردد 1873MHz مع Boost في وضعية OC وهي تستخدم منفذ طاقة 8pin.

أخيراً ها نحن نشاهد رابع بطاقة من فئة XTREME GAMING التي تأتي بتصميم مغاير وجديد مع مميزات تقدمها جيجا لأول مرة مع بطاقتها الرسومية. البطاقة الأولى التي قدمت كانت GTX 1080 XTREME GAMING بعدها أطلقت البطاقة الأقوى بتبريد مائي GTX 1080 XTREME GAMING Water Cooling ثم قدمت بطاقة GTX 1070 XTREME GAMING واليوم نحن مع بطاقة GTX 1060 6GB XTREME GAMING الأقل قوة لكنها وفقاً للمواصفات التي أمامنا لا نرى فيها سوى وحش أخر…شاركونا رأيكم, هل تفكرون بالتوجه الى هذه البطاقة الجديدة؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة