R6S
القائمة
جيجابايت تقدم تشكيلة بطاقات GTX 1060 بذاكرة 3GB

جيجابايت تقدم تشكيلة بطاقات GTX 1060 بذاكرة 3GB

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-08-18

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-21

كشفت جيجابايت إصدار من تشكيلة بطاقات GTX 1060 الجديدة من انفيديا بحجم 3GB لتناسب حاجة الاعبين, فهي حالياً توفر لها 3 إصدارات مختلفة بتصاميم احترافية عالية الجودة. البطاقات الأربعة هم: GTX 1060 WINDFORCE OC ,GTX 1060 Mini ITX OC, GTX 1060 G1 GAMING. تجدر الإشارة أن كل البطاقات تتستخدم مكونات عالية الجودة مع مشتتات هوائية قوية بالإضافة الى تمتع بعضها بتقنية إَضاءة RGB LED للتحكم بها كما تريد مع تشكيلة مختلفة من الألوان.

بطاقة GTX 1060 WINDFORCE OC

image008 (1)

أبرز ما يميز البطاقة هو قدومها مع المشتت القوي المميز بقطعتين  من زعانف الألمنيوم المتضمنه أنبوب نحاسي وحيد المتصل مع سطح المعالج الرسومي بجانب مروحتين بحجم 90mm التي تتوقف عن الدوران في حالة خمول المعالج الرسومي أي عندما تكون درجة حرارة البطاقة منخفضة. الأنبوبين النحاسين يوفران قدرة أفضل على امتصاص الحرارة بنسبة 29% مقارنة بالحلول الاخرى. بالإضافة الى كل ذلك تتميز البطاقة بمراوح 3D Active Fan هادئة تسمح للاعبين بالاستمتاع باللعب في صمت مطلق حينما يعمل النظام بشكل خفيف أو حينما يكون استهلاك المعالج الرسومي خاملاً, بالإضافة الى زيادة كمية الضخ الهوائي بنسبة 23% مقارنة بالمراوح التقليدية.

هذه البطاقة مصنوعة مع أفضل chokes والمكثفات من فئة ممتازة لتضمن أيضاً تحملاً فائقاً من أجل عمر استخدام أطول. من ناحية قدرة كسر السرعة فهذه البطاقة تأتي بتصميم دوائر طاقة 4phases للمعالج الرسومي و 1phases للذاكرة التي تسمح بدوائر MOSFET أن تعمل بدرجات حرارة منخفضة, مع تحسين فولت البطاقة واستقراره. البطاقة تحتاج الى منفذ طاقة 6pin, وهي تتضمن منفذ DisplayPort 1.4 منفذ HDMI 2.0b, مع منفذين dual-link DVI.

بطاقة GTX 1060 G1 GAMING

image009

أبرز ما يميز البطاقة هو قدومها مع المشتت القوي المميز بقطعتين من زعانف الألمنيوم المتضمنه أنبوبين نحاسين المتصلين مع سطح المعالج الرسومي بجانب مروحتين بحجم 90mm التي تتوقف عن الدوران في حالة خمول المعالج الرسومي أي عندما تكون درجة حرارة البطاقة منخفضة. الأنبوبين النحاسين يوفران قدرة أفضل على امتصاص الحرارة بنسبة 29% مقارنة بالحلول الاخرى. بالإضافة الى كل ذلك تتميز البطاقة بمراوح 3D Active Fan هادئة تسمح للاعبين بالاستمتاع باللعب في صمت مطلق حينما يعمل النظام بشكل خفيف أو حينما يكون استهلاك المعالج الرسومي خاملاً, بالإضافة الى زيادة كمية الضخ الهوائي بنسبة 23% مقارنة بالمراوح التقليدية.

هذه البطاقة مصنوعة مع أفضل chokes والمكثفات من فئة ممتازة لتضمن أيضاً تحملاً فائقاً من أجل عمر استخدام أطول. من ناحية قدرة كسر السرعة فهذه البطاقة تأتي بتصميم دوائر طاقة 6phases للمعالج الرسومي و 1phases للذاكرة التي تسمح بدوائر MOSFET أن تعمل بدرجات حرارة منخفضة, مع تحسين فولت البطاقة واستقراره. البطاقة تحتاج الى منفذ طاقة 8pin, وهي تتضمن 3 منافذ DisplayPort 1.4 منفذ HDMI 2.0b, مع منفذ dual-link DVI.

بطاقة GTX 1060 Mini ITX OC

image010 (1)

هي أول بطاقة بتصميم PCB صغير الحجم من معمارية باسكال لا يتجاوز 17cm. التصميم يبدو رائع للبطاقة فهي تأتي مع مروحة واحدة بحجم 90mm, مع غطاء يسمح للهواء بالخروج من البطاقة من جهة منافذ العرض. المشتت الداخلي للبطاقة يتمتع بثلاثة أنابيب نحاسية لتوفر قدرة أفضل على امتصاص الحرارة بنسبة 29% مقارنة بالحلول الاخرى. بالإضافة الى كل ذلك تتميز البطاقة بمروحة 3D Active Fan هادئة تسمح للاعبين بالاستمتاع باللعب في صمت مطلق حينما يعمل النظام بشكل خفيف أو حينما يكون استهلاك المعالج الرسومي خاملاً, بالإضافة الى زيادة كمية الضخ الهوائي بنسبة 23% مقارنة بالمراوح التقليدية.

هذه البطاقة مصنوعة مع أفضل chokes والمكثفات من فئة ممتازة لتضمن أيضاً تحملاً فائقاً من أجل عمر استخدام أطول. من ناحية قدرة كسر السرعة فهذه البطاقة تأتي بتصميم دوائر طاقة 5phases للمعالج الرسومي و 1phases للذاكرة التي تسمح بدوائر MOSFET أن تعمل بدرجات حرارة منخفضة, مع تحسين فولت البطاقة واستقراره. البطاقة تحتاج الى منفذ طاقة 6pin, وهي تتضمن منفذ DisplayPort 1.4 منفذ HDMI 2.0b, مع منفذين dual-link DVI.

أضف تعليق (0)
ذات صلة