R6S
القائمة
جيجابايت تمنح USB 3.1 bay مجاناً مع عدد من لوحاتها الأم

جيجابايت تمنح USB 3.1 bay مجاناً مع عدد من لوحاتها الأم

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-08-29

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-25

جيجابايت تمنح قطعة USB 3.1 مجاناً

أعلنت جيجابايت عن عرض مجاني ورائع من خلال حصولك على USB 3.1 bay التي يمكن تركيبها بدلاً من قارئ الأقراص أو بجانب قارئ الأقراص. هذه القطعة تبفيد بشكل كبير فهي تسمح لك بالحصول على منفذين واحد بشكل USB Type-C والأخر بشكل USB Type-A بحجم 5.25 أنش أي بنفس حجم قارئ الأقراص. تجدر الإشارة أن هذه القطعة تكلف ما يقارب 40 يورو وهي تصلك مجاناً في حالة كنت من مالكي لوحات جيجابايت المحددة والتي سنتعرف عليها الان.

[caption id="attachment_149751" align="alignnone" width="900"]لوحات جيجابايت المشمولة بالعرض لوحات جيجابايت المشمولة بالعرض[/caption]

مجاناً احصل على قطعة USB 3.1 مع لوحات جيجابايت

قبل ان نتعرف على اللوحات المشمولة بالعرض هذه القطعة كما ذكرنا تعرف لك منفذ USB Type-C المناسب لك لكي تقوم بنقل ملفاتك بسرعة عالية تصل الى 10Gb/s بجانب توفيره طاقة تصل الى 100 واط بفضل Power Delivery 2.0 مما يعني سهولة شحن هواتفك واجهزة المحمولة بسرعة عالية. بينما منفذ USB Type-A فهو منفذ تقليدي ولكن بنفس الوقت سريع.

جيجابايت تمنح قطعة USB 3.1 مجاناً

ببساطة في حالة حصلت على هذه القطعة سيكون عليك فقط وصلها بمنفذ لوحتك الام SATA-Express كما عليك وصلها مع مزود الطاقة لديك. الوحات المشمولة بهذا العرض هي: Gigabyte X99-Designare EX/Gigabyte X99-Ultra Gaming/Gigabyte Z170X-Designare/Gigabyte Z170X-Ultra Gaming.

هذا العرض متاح منفذ 15 أغسطس حتى 30 سبتمبر أي أنك لو قمت بشراء أي من تلك اللوحات في تلك الفترة فأنت ستكون مشمول بهذا العرض, كما لديك فترة حتى 14 أكتوبر لكي تقوم بتسجيل لوحتك الام المشمولة بالعرض...للأسف وفقاً لما يقال فإن هذا العرض متوفر فقط في بريطانيا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة