القائمة
حواسب مكتبية تدعم VR بالتعاون بين AMD و CyberPowerPC

حواسب مكتبية تدعم VR بالتعاون بين AMD و CyberPowerPC

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-10-07

حواسب مكتبية تدعم VR بالتعاون بين AMD و CyberPowerPC

تعاون جديد يجمع بين شركة AMD و شركة CyberPowerPC لتصنيع الحواسب المكتبية الاحترافية بجانب شركة Oculus, هذا التعاون أثمر عن تقديم حواسب مكتبية داعمة للواقع الافتراضي بأسعار رخيصة وتناسب ميزانية الاعبين الراغبين بتحقيق هذه التجربة دون دفع تكاليف مالية كبيرة لحاسوبهم.

تلك الحواسب حصلت على شارة Oculus VR-ready وهي شارة توضع فقط على الحواسب التي تلبي المتطلبات الرسمية لتجربة نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift. الحاسوب الأول الذي تم تقديمه يكلف فقط 500 دولار وهو يتضمن البطاقة الرسومية Radeon RX 470 4 GB المعالج المركزي AMD FX-4350 رباعي النواة, ذاكرة DDR3 بحجم 8GB, قرص تخزين HDD بحجم 1TB, مع قارئ أقراص...هو خيار سيكون محبب للاعبين خاصة بهذا السعر المغري.

الحاسوب الثاني يأتي أكثر قوة وهو يكلف 700 دولار أي بزايدة مبلغ 200 دولار ستحصل على بطاقة Radeon RX 480 8 GB ومعالج Core i5 من الجيل السادس رباعي النواة, مع نظام تشغيل ويندوز 10 واتصال لاسلكي. بلا شك هي حواسب مثيرة للاهتمام بسبب سعرها المغري, مع ملاحظة لو رغبتم بحاسوب يدعم الواقع الافتراضي من خلال تجميعة بتكلفة مالية منخفضة اطلع على تجميعة عرب هاردوير التي قمنا بتقديمها بوقت سابق من هنا.

ما رأيكم بتلك الحواسب؟ وهل تفضلون تركيب الحواسب بأنفسكم أم تفضلون الحواسب الجاهزة؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة