القائمة
خدمة مكالمات الفيديو Zoom تعتزم فتح مكتب لها في السعودية قريبا

خدمة مكالمات الفيديو Zoom تعتزم فتح مكتب لها في السعودية قريبا

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-19

 مع تفشي فيروس كورونا وتزايد الإعتماد على خدمة مكالمات الفيديو زوم Zoom، قررت الخدمة التواجد بشكل كبير في المنطقة العربية من خلال التخطيط لفتح مكتب في المملكة العربية السعودية.

ووفقا للمدير الإداري للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في زوم،  فإن الخدمة تعتزم فتح مكتب لها في السعودية بجانب إنشاء مركز بيانات في المنطقة ولكن لم يتم تحديد فترة زمنية بسبب جائحة فيروس كورونا.

زوم Zoom

وترغب خدمة مكالمات الفيديو بناء وجود قوي لها في المنطقة وزيادة شركائها وتوظيف المزيد من الأشخاص، ويمتلك زوم Zoom مكتب له في دبي بالإمارات ويخطط للنمو من أجل الوصول لأكبر عدد من العملاء في المنطقة.

وتطبيق زوم الذي يمتلك 17 مركز بيانات مشترك في جميع أنحاء العالم، يرى أن السعودية والإمارات هما أكبر الأسواق في المنطقة ولهذا يعتزم التواجد بقوة هناك وإنشاء مركز بيانات لتعزيز تواجده.

إقرأ أيضا : كيف كانت مكالمات الفيديو قديما قبل ظهور سكايب وزوم؟

وتطبيق زوم Zoom استطاع أن ينمو بشكل مذهل خلال الآونة الأخيرة مع انتشار فيروس كورونا والإعتماد المتزايد على خدمات مكالمات الفيديو حيث استطاع زوم أن ينافس بقوة تطبيقات أخرى شهيرة مثل مايكروسوفت تيمز وجوجل ميت وفيسبوك.

وتطبيق مكالمات الفيديو زوم وصل عدد مستخدميه في شهر أبريل من هذا العام 300 مليون شخص مقارنة بحوالي 10 مليون مشارك يوميا في اجتماعات الفيديو خلال عام 2019.

 يُذكر أن تطبيق زوم قد أعلن منذ بعض الوقت أنه سوف يتيح ميزة التشفير الشامل لمكالمات الفيديو لكافة الحسابات سواء المدفوعة أو المجانية من أجل توفير الحماية والأمان لمستخدميه أثناء المشاركة في اجتماعات الفيديو.

أضف تعليق (0)
ذات صلة