القائمة
رسمياً : حصول المصرية للإتصالات على رخصة الجيل الرابع و المشغل الرابع فى مصر

رسمياً : حصول المصرية للإتصالات على رخصة الجيل الرابع و المشغل الرابع فى مصر

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-09-06

حسنا لقد اصبح الامر رسمي بشكل كامل الان، حيث ان الاخبار المنتشرة حول ان المصرية للإتصالات تشترى رخصة الجيل الرابع يتم تاكديها رسميا من قبل نقابة الانترنت و الاتصالات.

المصريةة للاتصالات

حيث اشادة النقابة بموافقة الحكومة المصرية بمنح شركة المصرية للإتصالات رخصة الجيل الرابع، و اكد بهاء حمادة، رئيس النقابة العامة للعاملين بالانترنت و الاتصالات ان هذه الخطوة سوف تعيد شركة المصرية للاتصالات الى شركات الاتصالات القوية، خصوصا مع توفر الامكانيات المادية و الفنية للمنافسة فى مجال المحمول، و اشار الى جودتها فى ان شركة TEData تقوم بتوفير الانترنت الى كل ربوع الجمهورية المصرية.

[blockquote right="pull-right" cite=" بهاء حمادة، رئيس النقابة العامة للعاملين بالانترنت و الاتصالات"]أن رخصة الجيل الرابع لخدمات التليفون المحمول التى منحتها الحكومة للمصرية للاتصالات ستساهم في إدخال خدمات تكنولوجيا الجيل الرابع وزيادة سرعات الإنترنت وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. [/blockquote]

و هذا ما انهى كلامه به، و اشادت النقابة ايضا بدخول الشركة  المصرية للإتصالات كمشغل جديد لخدمات المحمول، و كان هذا بعد توقيع اتفاقية تراخيص انشاء و تشغيل شبكات الجيل الرابع للتليفون المحمول بقيمة 7 مليارات جنيه مصرى، و كان هذا باعتبرها اكبر و اقدم مشغل وطنى للاتصالات فى الشرق الاوسط، و انهوا الخطاب بالاشارة الى ان دخول شركة المصرية للإتصالات لخدمات المحمول سيعود بالفائدة على المواطنين من ناحية الجودة و زيادة المنافسة فى السوق، و ايضا ستوفر هذه الخطوة الكثير من الوظائف.

و كان هذا جاء فى خطاب نقابة الانترنت و الاتصالات المصرية، و يفترض ان تتوفر خدمات الجيل الرابع بعد 6 اشهر من التعاقد مع جميع الشركات المحمول المتواجدة، و جدير بالذكر ان  المصرية للإتصالات توفر خدمة التليفون الارضى لحوالى 6 مليون مستخدم و تقدم الانترنت المنزلى ADSL من خلال شركة TEData لحوالى 3 مليون مستخدم.

شاركنا رأيك عن هذه  الاخبار السعيدة فى التعليقات، و اخبرنا ان كنت تفكر فى جعل  المصرية للإتصالات هي مزود خدمات الهاتف الخاصة بك.

أضف تعليق (0)
ذات صلة