Intel-Core-vPro-03

أعلنت Intel بشكل رسمي عن توفر جيلها الخامس لمجموعة معالجات Intel Core vPro التي توفر ميزات متطورة لتمكين سلاسة عمل سريعة وجديدة. لتلبية احتياجات العملاء من اجل تحقيق المزيد من القوة ضمن فئة الموبايل، فإن أحدث تطوير لمعالجات Intel Core vPro يعرض ابتكارات لاسلكية، أمان متكامل، أداء أسرع وإدارة أفضل والتي ستسمح للعاملين والشركات بتحسين إنتاجيتهم والبقاء في وضعية المنافسة.

مع الجيل الخامس لمعالجات Intel Core vPro، فإن Intel ركزت على ثلاث امور معينة مع الجيل الجديد لكي تتمكن من تقديم طريقة أفضل للعمل وتوفير تجربة أفضل للمستخدمين والشركات. أصبح يمكن الأن للعملاء ان يستمتعو مع تشكيلة من الاجهزة مثل  2in 1s, Ultrabooks, ultrathin clamshells و mini PCs التي تمتاز بأنها تعرض ضعف عمر البطارية وأداء أفضل بمرتين، مما يتيح لهذه الأجهزة المحمولة ان تكون أرفع بثلاث مرات والأخف بـ50% من الاجهزة المحمولة عما كانت عليه منذ أربع سنين.

الـ( Intel Pro Wireless Display (Intel Pro WiDi يجعل كل عرض يحدث في غرفة الاجتماعات عبارة عن مساحة خالية من الكابلات. كما يدعم أيضا متطلبات IT رئيسية مثل إدارة القناة اللاسلكية لتحرير مخاطر اختناق الحركة المرورية للشبكة والثغرات الأمنية والقدرة على التحديث بكفاءة.

Intel-Core-vPro-01

Intel Wireless Docking يسمح للمستخدمين بأن يبقوا على اتصال وأن يكونوا مستعدين للعمل بمجرد وصولهم لمكتبهم. هذه التقنية الخالية من الأسلاك، القابلة للإدارة والآمنة المستندة على تقنية Intel Wireless Gigabit تتيح للأنظمة أن ترسل تلقائيا إلى الشاشة، الكيبورد، الماوس وملحقات الـ USB وتزيل أي حاجة إلى منصات إرساء ميكانيكية تقليدية.

قال توم جاريسون، نائب رئيس والمدير العام لـ Intel's Business Client Platforms " هدفنا هو ان نجعل كل المستخدمين بالعمل يعملون على نحو أفضل بمواجهة الصعوبات المتنامية لمجال أعمال اليوم. مع أجهزة جديدة مستندة على الجيل الخامس لمعالجات Intel Core vPro، نهدف إلى تحويل تجربة المستخدم بمساعدتهم على الحوسبة من أي مكان افتراضي دون عناء الأسلاك والفوضى الخاصة بها".

أجهزة  2in 1s, Ultrabooks, ultrathin clamshells و mini PCs الجديدة والمستندة على الجيل الخامس لمعالجات Intel Core vPro متوفرة الآن من 12 شركة رائدة في تصنيع الحواسب مع توقع انضمام المزيد ليتم إعلانه في الأسابيع القادمة.

قال جينفيف بيل، نائب رئيس و Intel Fellow " هناك تاريخ طويل من الريادة التقنية...الابتكارات في الأشكال، التصميم والبنية التحتية انتقلت وليس فقط بالطريقة التي نعمل بها، بل بنوعية الأشياء التي نستطيع القيام بها في العمل".

إضافة إلى تحسينات إنتاجية مكان العمل للعملاء والابتكار في تصميم الأجهزة، فإن الجيل الخامس لمعالجات Intel Core vPro توفر قدرات إدارة وأمان معزز للهاردوير. أثناء اقترانه مع سلسلة Intel Solid-State Drive Pro 2500، فإنه يمكن لأقسام IT تطبيق قدرات تشفير بيانات مدمجة، بينما المستخدمون سوف يتمتعون بحماية ذكية لدرجة أنهم لن يشعروا بالفرق. الـ Intel Identity Protection يساعد في ضمان أن الأشخاص المناسبين هم من يصلون إلى المعلومات الصحيحة في الوقت الصحيح.

لأن مكان العمل يحتاج لأن يصبح متنقلا على نحو متزايد، فمن الهام على نحو أكثر لـ IT أن يكون قادرا على إبقاء الأجهزة بسلامة ومحمية وبنفس الوقت لاتؤثر على إنتاجية المستخدم. الإدارة عن بعد عبر الشبكات السلكية واللاسلكية وعبر كل أنواع الأجهزة تم إتاحتها مع تقنية Intel Active Management، حتى لو كان نظام التشغيل متوقفا أو أن كان الجهاز منطفئ .

الجيل الخامس لمجموعة معالجات Intel Core vPro تتيح تحولا مذهلا لمكان العمل الذي ينتج عنه مئات المليارات من الدولارات مما يعزز مجال الأعمال التي تحدث اليوم أيا كان حجمها. بإزالة الأسلاك، تقديم أداء متفوق وعمر بطارية أفضل، واختيار شكل محسن لتلبية احتياجات كل موظف عبر المجال الواسع من التصاميم المبتكرة، فإن Intel تقدم منصة عمل محسنة بحق التي تغير طريقة إنجاز الأعمال.