Atongm W008

بعد ان حققت Atongm نجاحاً و كسبت رضاء المستخدمين لساعاتها الذكية W007 ، يأتى الاصدار الجديد من ساعاتها الذكية و التى اطلقت عليها اسم Atongm W008 والتي اضفت ميزات جديدة عن النسخه السابقة ، وهي متوفرة بالوان متعددة منها الذهبي والفضي والواجهة السواداء المميزة بالاضافة إلى معصم الساعة الجلدي الرائع والمرن، ما يجعلها تجربة لساعة مثالية للإستخدام اليومي.

و فى هذا الاصدار من الساعة الذكية Atongm W008 عدة مزايا جديدة من أبرزها مدخل SIM وبالتالي فإنها لن تكون مجرد ساعة بل أنها تحولت إلى هاتف صغير بمعصم اليد ويمكن اجراء المكالمات منها بعد ادراج بطاقة GSM SIM .. إضافة لوجود مدخل USB صغير الحجم في الساعة.

مواصفات الساعة الذكية Atongm W008

  • الشاشة: حجم الشاشة 1.54 بوصة وهي من نوع Capacitive بدقة 240×240 بكسل
  • الكاميرا: بدقة 1.3 ميجابكسل
  • بلوتوث و منفذ USB ذاكرة خارجية و منفذ  GSM الشبكات لاجراء المكالمات
  • أنواع الملفات المدعومة: الساعة هذه تدعم فتح الصور بصيغ PNG, JPEG, GIF, BMP
  • تدعم فتح ملفات الصوت بصيغ WAV, MP3
  • تدعم فتح الفيديو بصيغ 3GP, MP4
  • اللغات المدعومة: الصينية و الانكليزية و الفرنسية والالكانية والايطالية والاسبانية والعربية والروسية والبرتغالية والتركية والهندية
  • تمتلك هذه الساعة تطبيق راديو ومشغل وسائط متعددة
  • البطارية: سعة البطارية 350 ميلي أمبير

كما تحتوي الساعة على تطبيق مخصص للتذكير بالمواعيد ومهامك اليومية وبالتالي ما عليك سوى ادخال جدول اعمالك وأترك الباقي لساعتك الذكية لتذكيرك بالمهام.

نظام التشغيل

مع اصدار Atongm W008 الجديد فإن نظام التشغيل شهد أيضاً تحسينات هائلة من أبرزها إضافة 4 أوضاع مختلفة لواجهة الساعة التلقليدية لتبدو ساعة يد رائعة الجمال وهي وسيلة جيدة للتبديل بين الوضعيات الأربعة للتجديد دائماً، كما أن شاشة هذه الساعة سلسلة جداً وتتجاوب بسرعة كبيرة وحتى مع فتح عدة تطبيقات فإن الساعة لن يشوبها أي بطيء في الاستخدام .

كما ان الساعه تاتى بأزرار جانبية سريعة ما يزيد الاستفادة من الساعة في استخدامات متعددة مثل: الأعمال التجارية والشخصية،

الساعة تحوي مكبرات الصوت Yamaha الجديدة مما يوفر صوت عالي النقاوة، ويمكن استخدامه كمكبر صوت للهاتف والاستماع إلى مقاطع MP3 ، فضلا عن كل هذا الساعة تحوي 10 تطبيقات مختلفة

و بطبيعة الحال فإن الساعة لديها القدرة على الاقتران من مسافة بعيدة .. و اذا حدث فقد في الاقتران تقوم الساعة بإصدار تنبيها بذلك

الحصول على الساعة

يمكن الحصول على الساعة الذكية المميزة Atongm W008  بسعر رخيص مقارنة بالمميزات،من خلال موقع Everbuying.net .. كما يمكن الاستفادة بتخفيض خاص عن طريق إدخال هذا الكوبون ( ATW008 ) للإستفادة من تخفيض  67.32$ إلى 56.99$ عند الشراء.

مارأيكم فى تلك الساعة من حيث المواصفات و السعر ؟؟!!