R6S
القائمة
سامسونج تكشف الستار عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 2

سامسونج تكشف الستار عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 2

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-05

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

بعد أكثر من عام على إطلاقها هاتفها الأول القابل للطي فاجئت سامسونج الجميع اليوم في مؤتمرها Unpacked كاشفة الستار عن Galaxy Z Fold 2.

الهاتف الجديد القابل للطي من الشركة الكورية سيأتي بتغيرات كبيرة في التصميم مقارنة بالجيل الأول فالشاشة الصغيرة التي كانت في واجهة الهاتف تم استبدالها بشاشة أكبر تغطي كافة مسطح الهاتف كما تم استبدال كاميرات الهاتف وتغيير تصميمها جميعاً.

الشاشة الرئيسية في Galaxy Z Fold 2 تأتي بحجم 7.6 بوصة بدقة 2152×1536 بيكسل, هذه الشاشة من نوع Dynamic AMOLED القابلة للطي والتي تعتمد وكالجيل الأول على المفصلة الرئيسية للهاتف في فتح وإغلاق جسم الهاتف. عند طي الهاتف تختفي هذه الشاشة لتظهر لنا الشاشة الخارجية للهاتف والتي تأتي بحجم 6.23 بوصة وتغطي كافة مسطح الشاشة كما ذكرنا.

فيما يخص الكاميرات فالشركة الكورية قررت أن تتبع تصميمها السائد في هواتفها التقليدية الأخيرة معتمدة على تصميم الكاميرا الأمامية على شكل ثقب في الشاشة في كلتا الشاشتين مستخدمة نفس الكاميرا بدقة 10 ميجابيكسل وفتحة عدسة F/2.2. الكاميرا الأمامية ستكون في أعلى منتصف الشاشة بالنسبة للشاشة الخارجية أو في أعلى منتصف الجزء الأيمن من الشاشة القابلة للطي مثلما يظهر أمامكم في الصور.

من التغيرات التي ستطرق أيضاً على التصميم هي إمكانية تثبيت الشاشة عند زوايا معينة مثلما يحدث في هاتف Galaxy Z Flip فممثلوا الشركة ذكروا أثناء المؤتمر أنه تم إعادة تصميم المفصلة بصورة كاملة من أجل إعطاء تحكم أفضل في الهاتف.

مواصفات Galaxy Z Fold 2 لم تكن تختلف عن المواصفات المتوقعة فالهاتف القابل للطي يعمل بأحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 865+ مع 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 512 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1. بطارية الهاتف ستتكون من بطاريتين بسعة إجمالية 4356 ميللي أمبير.

كاميرات Galaxy Z Fold 2 الخلفية تتكون ككاميرا أساسية بدقة 12 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا 12 ميجابيكسل Ultra Wide وأخرى 12 ميجابيكسل Telephoto.

لم تكشف سامسونج خلال المؤتمر عن سعر هاتف Galaxy Z Fold 2 وقررت تأجيل الأمر إلى يوم 1 سبتمبر حتى تعلن عن المزيد من التفاصيل حول الجهاز الجديد.

ما رأيك في تصميم Galaxy Z Fold 2 ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!
أضف تعليق (0)
ذات صلة