Sony Xperia Z3 Purple release

إذا كنت من محبى اللون البنفسجى فى الملابس او الادوات او الكسسوارات .. فانت على موعد مع جهاز يلبى رغبتك فى ان يكون لديك هاتف بلون من الوانك المفضله . حيث اعلنت شركة سوني عن إطلاق هاتفها الرائد الأخير إكسبيريا زد 3 باللون البنفسجي الالماسى رسميًا في “هونج كونج” .

Z3 Diamond Purple

و كانت سونى قد اصدرت اللون البنفسجى لاصدارات سابقة من سلسلة " زد " ، ولكنها لاحظت ان اللون البنفسجى لاصدرات السلسه لم يتم الترويج له مثلما تم هذه المره و هو ما جعله غير معروف على نطاق واسع مما دفع  سونى الى الاهتمام بتسويق الجهاز من خلال إصدار لون جديد و مميز مثل اللون البنفسجى و الاعلان عنه و الترويج له بشكل إعلامى اكبر . و يذكر ان الاصدار الخاص باللون البنفسجى تم إصداره بسعر رسمى هو $645

الوان اكسبيريا زد 3

و بهذا الاصدار ينضم اللون البنفسجى إلى الألوان السابقة من اصدارات هاتف اكسبيريا زد 3 وهي الأبيض، الأسود، النحاسي والأخضر.

ويذكر ان الاجهزه و الالوان الخاصه بالاصدارات ذات التصميم الالماسى مستوحاه من افلام ديزنى العالميه مثل افلام سندريللا ، ميكى و اصدقاءه و Frozen

sony purple

و يذكر ان سونى قامت بإدراج قطعة اكسسوارات للحمل " حزام صغير " خاص بالهاتف بنفس اللون البنفسجى داخل العلبه الخاصه بالهاتف .

و سبق و ان قمنا فى عرب هاردوير بعمل مراجعه لهذا الهاتف الرائد و المميز  مراجعة هاتف سونى اكسبيريا زد 3

من ناحية اخرى فإن موعد الاصدار الرسمى للهاتف باللون البنفسجى هو نهاية يناير الجارى . و تشير التحليلات الى ان سونى تعمدت إصدار هذا اللون فى هذا التوقيت تزامناً مع رأس السنه الصينيه و يوم الحب العالمى .

فهل انت من محبى الالوان المختلفه و المميزه و مهتم باقتناء جهاز بهذا اللون ؟ شاركنا برأيك ..