R6S
القائمة
سونى تعلن عن تحديث ال Playstation 4 القادم 4.00 تعرف عليه الان

سونى تعلن عن تحديث ال Playstation 4 القادم 4.00 تعرف عليه الان

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-08-15

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

اعلنت منذ قليل شركة Sony عن تحديث Playstation 4 القادم، و هو تحديث برقم 4.00، و يتضمن التحديث العديد من المزايا و التعديلات التي ستجعل الجهاز افضل للجميع، و كما صرحت سوني سيحمل التحديث اسم " Shingen "، و انه سوف يتوفر قريبا للمشتركين فى نظام Public Beta Program، و بطبيعة الحال بعدها بفترة على الاجهزة العادية، و فى هذا الخبر سوف نخبركم بالميزات الجديدة و شرحها كما جاء فى البيان الرسمي من سوني.

  • تجديد و تحسين الواجهة

كما جاء فى التقرير انه تم عمل الكثير من التحديثات و التجديدات لواجهة مستخدم الPlaystation 4 الرئيسية، و التعديل على الخلفيات و الايقونات و التعديل على الاشعارات ليكون شكلها افضل، و قال انه فى النهاية سيكون نفس الشعور و لكن بشكل اخر.

  • القائمة السريعة

كما نعلم فعندما نضغط على زر الPlaystation فى ذراع التحكم نجد القائمة السريعة، و اليوم يتم تحديث القائمة السريعة لتكون اسرع و افضل، و ايضا ستكون جزء من الشاشة عوضا عن ان تظهر فى الشاشة كاملة، و سوف يصبح بامكانك استخدامها بدون ترك اللعبة، و انه سيتم اضافة المزيد من الميزات بها مثل اي من اصدقائك هو متصل، و اختصارات لدخول للعديد من الاشياء فى نظام الPlaystation و استخدمها بدون ترك اللعبة.

  • قائمة المشاركة

حصلت قائمة المشاركة على تعديل قريب لتعديل القائمة السريعة، حيث ستكون جزء من الشاشة و ليست بالحجم الكامل حتى تستطيع المشاركة فى نفس الوقت الذى لا تترك فيه اللعبة، و انها ستحتفظ باخر موقع اجتماعي قد شاركت فيه حتى يكون اسهل لك الوصول اليه، و ايضا تم زيادة الوقت المسموح للفيديو فى تويتر حيث كان 10 ثواني فقط و الان اصبح 140 ثانية.

  • ترتيب مكتبة الالعاب و  المجلدات

كما جاء فى البيان الرسمي انه كان من اكثر الطلبات هي خيارات اكثر لترتيب ما يحتويه الجهاز من العاب و برامج الى اخره، و انه مع هذا التحديث سيكون لك القدرة لترتيبهم فى مجلدات رئيسية فى مكتبة العابك، و هذا سيجعلك تجمع الالعاب و البرامج المفضلة فى مجلد واحد ليكون لك وصول اسرع اليهم عن كل العابك و البرامج الخاصة بك، و ليس هذا فقط بل سيتم اضافة تبويب تم الشراء الذى سيجعلك ترى كل ما اشتريته من برامج و العاب بكل انواعها، وان تبويب الالعاب و البرامج سيكون تركيزه على ما تم تثبيته فى الجهاز بالفعل، هذا سيقلل مكتبة العابك الحقيقة لتستطيع العثور على ما تبحث عنه بشكل سريع، و ايضا سيكون لك القدرة على البحث بتاريخ الشراء و حالة التثبيت و ايضا البحث بالاسم.

  • التحسين فى الجوائز

سيسمح لك برؤية جوائزك اذا كنت غير متصل بالانترنت، سيكون هنالك نظام Offline Mode جديد اذا كنت غير قادر على الاتصال بالانترنت سيسمح لك بالدخول لجوائزك، و سيسمح لك برؤية الجوائز المخفية، و ايضا تم تغير طريقة عرض قوة الجائزة من اربعة مربعات الى هرم كبير يكون اقوى جائزة على قمة الهرم.

  • تحسينات فى الملف الشخصي الخاص باللاعب

تم تجديد الملف الشخصي حيث سيصبح لك القدرة على رؤية فارق الجوائز بينك و بين اللاعب الاخر، و سوف يصبح لك القدرة على اضافة صورة الى الملف الشخصي الخاص بك، و الكثير من الاشياء الاخرى الى ستجعل الملف الشخصي اسهل فى الوصول لمعلومات اللاعب الاخر.

فى النهاية اختتم البيان انه هنالك المزيد من الخصائص التي لم تتوفر فى مرحلة البيتا، و انه هنالك المزيد من الاعلانات قريبا للتحديث 4.00، و انه قريبا سيكون هنالك بيان اخر بالمزيد من التفاصيل بما بها تاريخ الاصدار الرسمي فى الاسابيع القليلة القادمة.

ما رأيك فى هذا التحديث حتى الان و مضمونه ؟ شاركنا رأيك فى التعليقات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة