Acer-XG270HU-01

شاشة Acer XG270HU الموجهة للاعبين أصبحت تدعم تقنية AMD FreeSync التي تعمل بشكل مثالي مع البطاقات الرسومية AMD Radeon R-Series. هذه التقنية تزيل تمزق وتنتيع الشاشة لتعرض للمستخدمين تجربة لعب فائقة السلاسة. هذه الشاشة ذات الـ27 بوصة تأتي أيضا مع دقة (WQHD (1440x2560، مع معدل تحديث سريع 144Hz، وتصميم عديم الإطار من الحافة للحافة من أجل مشاهدة سلسة وأداء لعب معزز.

مع تقنية FreeSync فإن إطارات الشاشة متزامنة مع إطارات البطاقة الرسومية لتزيل تنتيع وتمزق الشاشة. هذه التقنية تقلل من التأخير والخمول، بالتالي تعرض تسلسل حركة فائق السلاسة من أجل الاستمتاع بالألعاب الحديثة. العرض العديم الحواف للشاشة يزيد لأقصى حد من مساحة المشاهدة ويعرض تجربة مشاهدة سلسة من أجل تكوينات شاشة متعددة. إنها ذات زمن استجابة سريع يضمن أن الحركة أو الانتقالات الكبيرة سيتم تصييرها على نحو سلس دون حدوث تاثير ضبابي أثناء الحركة أو خيالات متتابعة.

شاشة XG270HU مزينة مع شريط برتقالي بارز على طول الإطار الأفقي السفلي. من أجل اتصال سهل، فإن الشاشة تتضمن منافذ HDMI 2.0, dual-link DVI, DisplayPort 1.2, و 2x 2W speakers.

لتقليل جهد العين وإمكانية ضرر العين من المشاهدة الطويلة، فإن شاشة XG270HU مبنية مع تقنيات Acer EyeProtect. تتضمن تقنية وميض أقل التي تزيل وميض الشاشة عبر تزويد مستقر من الطاقة: ComfyView يقلل من الانعكاس الحاصل من مصادر الضوء المحيطة على الشاشة بفضل تقنية تخفيض التعتيم وعدم التوهج التي تعدل من سطوع الشاشة أثناء العمل في ظروف إضاءة ليست مثالية، وفلتر إضاءة زرقاء لتقليل التعرض للضوء الأزرق.