القائمة
شركة be quiet! تعلن عن مبرد Shadow Rock 3 White المميز للاعبين

شركة be quiet! تعلن عن مبرد Shadow Rock 3 White المميز للاعبين

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-14

أعلنت شركة be quiet! ، الرائدة في السوق مزودات الطاقة للكمبيوتر الشخصي في ألمانيا منذ عام 2007 ، عن مبرد Shadow Rock 3 White . يتمتع الإصدار الجديد من المبرد بتصميم أبيض / أسود بدلاً من مخطط اللونين الفضي / الأسود للإصدار الأصلي ليُشعِرك وكأنك في المنزل تمامًا في تصميمات ملونة . يتميز مبرد Shadow Rock 3 White أيضاً بقدرة تبريد مماثلة للإصدار الفضي الأصلي ، والذي تم إصداره في مارس 2020 . وقد تم تصنيفه بمعدل 190 واط TDP بفضل تصميم المشتت الحراري المتقدم وتصميم الأنابيب الحرارية ، بالإضافة إلى مراوح Shadow Wings 2 المرتفعة السرعة .

شركة be quiet! تعلن عن مبرد Shadow Rock 3 White المميز للاعبين

يستخدم مبرد Shadow Rock 3 White خمسة أنابيب حرارية 6 ملم بتقنية اللمس المباشر للأنابيب الحرارية (HDT) . حيث تكون أنابيب الحرارة على اتصال مباشر بسطح المعالج ، مما يؤدي إلى نقل الحرارة بسرعة من وحدة المعالجة المركزية إلى المشتت الحراري . يأتي Shadow Rock 3 White بمروحة سوداء ، مما يوفر تباينًا أنيقًا مع الطلاء الكهربائي الأبيض لأنابيب الحرارة والمشتت الحراري . تنفصل مروحة Shadow Wings 2120 ملم PWM عالية السرعة عن المشتت الحراري وتوفر تشغيلًا صامتًا بمعدل ضوضاء لا يزيد عن 24.4 ديسيبل (A) ، حتى عند السرعة القصوى . المستخدمون الذين يبحثون عن أداء تبريد أعلى لديهم خيار توصيل مروحة ثانية بالمبدد الحراري. تصميم غير متماثل ونظام تركيب علوي .

يحرك التصميم غير المتماثل لـ Shadow Rock 3 White المبدد الحراري نحو الجزء الخلفي من الجسم للوصول دون عائق إلى جميع فتحات الذاكرة . وهذا يضمن أقصى قدر من التوافق مع وحدات الذاكرة عالية الأداء كبيرة الحجم ، بما في ذلك ذاكرات الوصول العشوائي مع موزعات الحرارة الطويلة أو إضاءة LED . تم تبسيط عملية التثبيت بفضل تصميم التركيب العلوي ومفك البراغي المرفق . كما أن المبرد متوافق مع جميع مقابس وحدات المعالجة المركزية الحالية من Intel و AMD (باستثناء TR4 و sTRX4) ويناسب بشكل أفضل اللوحات الأم Intel Socket 1200 و 115X أو AMD Socket AM4 مع ما يصل إلى أربع فتحات للذاكرة.

التسعير والتوافر : سيتوفر مبرد Shadow Rock 3 White للبيع في 27 أكتوبر بسعر التجزئة الموصى به 59.90 دولارًا / 59.90 يورو / 54.99 جنيهًا إسترلينيًا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة