أعلنت شركة Vivo وفي مؤتمراً لها في القاهرة عن تواجدها رسمياً ولأول مرة في الأسواق المصرية مُعلنة عن هاتفي Vivo V17 Pro و Vivo S1 كأولى هواتفها الجديدة. اختيار Vivo للهاتفين جاء برسالة واضاحة وصريحة وهو رغبة الشركة في التواجد بصورة كبيرة فالهاتفين يستهدفان الفئة المتوسطة بشكل واضح كان ذلك فيما يخص المواصفات أو السعر.

هاتف Vivo V17 Pro

يقدم هاتف Vivo V17 Pro تجربة جديدة ربما لم نعتاد على مشاهدتها في الهواتف المشابهة وهي الاعتماد على كاميرا أمامية مزدوجة منبثقة من جسم الهاتف, الشركات المنافسة وفي تلك الفئة السعرية تعتمد على كاميرا أمامية وحيدة. الكاميرا الأمامية المزدوجة تتكون من كاميرا أساسية بدقة 32 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 بالإضافة إلى كاميرا ثانية من نوع Ultra Wide بدقة 8 ميجابيكسل.

في الجهة الأخرى من الهاتف تتواجد 4 كاميرات, الكاميرا الأولى هي كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8. الكاميرا الثانية هي كاميرا Ultra Wide بدقة 8 ميجابيكسل, الثالثة Telephoto بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 بقدرة تقريبية 2x Optical Zoom. الكاميرا الرابعة والأخيرة هي كاميرا بدقة 2 ميجابيكسل.

فيما يخص المواصفات دعمت فيفو الهاتف بمعالج Snapdragon 675 مع 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية. بطارية الهاتف بسعة 4100 ميللي أمبير مع دعم الشحن السريع بطاقة 18 وات.

شركة Vivo اهتمت بتوفير شاشة Super Amoled لهاتفها بحجم 6.44 بوصة بدقة 2400×1080 بيكسل وحمايتها بحماية Corning Gorilla Glass 6 بالإضافة إلى الاعتماد على مستشعر بصمة إصبع مدمج أسفل الشاشة.

هاتف Vivo S1