R6S
القائمة
شركة VTX3D تخرج بشكل رسمي من سوق البطاقات الرسومية!

شركة VTX3D تخرج بشكل رسمي من سوق البطاقات الرسومية!

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-08-03

file-9acb542878b9299746

نحزن كثيراً عندما نسمع عن خروج شركة مصنعة للبطاقات الرسومية من مجالها بقرار نهائي والسبب دائماً ما يعود الى شدة المنافسة والقوة الكبيرة التي تبديها الشركات المنافسة ضد بعضها البعض, فلقد حصل في الماضي وخرجت أكثر من شركة وأكثرها شهرة BFG التي كانت تتميز بجودة عالية لمنتجاتها وهي كانت حصراً تنتج بطاقات رسومية لشركة انفيديا في أوروبا حصراً, وبما أن السوق الأوروبي من أصعب الأسواق في عملية بيع المنتجات بسبب المنافسة الشرسة, انتهى الحال بالشركة لإعلان افلاسها وخروجها بشكل رسمي من المنافسة.

اليوم شركة أخرى تنضم لكل تلك الشركات وهي VTX3D التي أعلنت على موقعها الرسمي ان كل عملياتها وأنشطتها أصبحت تحت منظمة TUL وهي نفس المنظمة التي ترأس العلامة التجارية PowerColor, مما يعني ذلك أن كل علمليات الشركة في مجالها توقفت بشكل نهائي ولم يعد لهذا الإسم من وجود. هذه الشركة تطرح بطاقاتها في السوق الأسيوي بالإضافة الى بعض الدول الأوروبية وهي بطاقات مشهود لها بجودة تصنيعها مع العلم أنها تصنع فقط لبطاقات AMD.

VTX3D-HD-7850-V-Champ-1

ولمن ما زال يمتلك احد تلك البطاقات من هذه الشركة فعليك أن تعلم أن الضمان سيبقى متاح وفعال, وكل ما عليك فعله هو التواصل من خلال هذا الرابط. تجدر الإشارة أن هذه الشركة وجدت في عام 2009 كشركة منفصلة عن TUL ومع دخولها في سوق البطاقات الرسومية فلقد حققت النجاح الجيد لكن بنفس الوقت لم يكن للشركة أسهم قوية في السوق مما جعلها عرضة لحدوث تلك المشكلة وهي التوقف عن العمل وفعلاً هذا ما حدث الأن.

شاركونا برأيكم..هل تستخدمون بطاقة رسومية من هذه العلامة التجارية؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة