FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
ميزات جديدة في الإصدار 38 من متصفح فايرفوكس

ميزات جديدة في الإصدار 38 من متصفح فايرفوكس

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-06-03

002-firefox-os-brand-mascots

أطلق فريق " موزيلا Mozilla " المطور لتطبيق تصفح الانترنت الشهير " فايرفوكس Firefox " إصداراً جديداً من البرنامج يحمل الرقم 38 ويتضمن عدداً من الميزات والتحديثات الجديدة .

أبرز الميزات الجديدة التي يتضمنها الإصدار الجديد هي ميزة وضع القراءة " Reader View " حيث يقوم البرنامج حال تفعيل هذا الوضع من شريط العناوين بإزالة كل مايعيق عملية القراءة من إعلانات أو إضافات مزعجة لتسبق متصفح مايكروسوفت القادم على ويندوز 10 Microsoft Edge بإطلاق هذه الميزة .

firefox reading view

ويتضمن أيضاً برمجية فك الترميز الخاصة بأدوبي التي تحمل الاسم " Adobe CDM " والتي تدعم امكانية تشغيل المزيد من الفيديوهات عبر المتصفح دون الحاجة إلى تثبيت برنامج مشغل الفلاش , ويتضمن أيضاً إمكانية قراءة المواقع المحمية بتقنيات DRM .

وأصبح الإصدار الجديد من المتصفح يدعم قراءة أفضل للغة Ruby وأصبح أيضاً يستطيع قراءة اللغة اليابانية والصينية بشكل أفضل , وإضافة إلى ذلك يقدم الإصدار الجديد تغييرات بسيطة في واجهة المستخدم وشاشة ترحيب جديدة وأيضاً تصميم جديد للوحة Synced Tabs في الأجهزة اللوحية وبعض التحسينات الأمنية وترقيع لبعض الثغرات على تطبيقات الهواتف المحمولة .

وسيحصل مستخدموا المتصفح الحاليين على إشعار يفيد بتوفر إصدار جديد للبرنامج مع إمكانية التحديث المباشر إليه , كما يمكن تحميل البرنامج مباشرة ولجميع المنصات من خلال موقعه الرسمي على الرابط التالي .

أضف تعليق (0)
ذات صلة