القائمة
فيسبوك وإنستاجرام سيُذكّرانك بإرتداء قناع الوجه لمنع الإصابة بكورونا

فيسبوك وإنستاجرام سيُذكّرانك بإرتداء قناع الوجه لمنع الإصابة بكورونا

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-02

أعلنت الشبكة الإجتماعية فيسبوك أنها سوف تضيف رسالة على منصتها بجانب تطبيق إنستاجرام من أجل حث المستخدمين على ارتداء قناع الوجه للحد من تفشي فيروس كورونا.

ووفقا لموقع ذا فيرج، سوف تظهر رسالة التذكير بإرتداء قناع الوجه لمنع الإصابة بالفيروس التاجي في أعلى صفحة آخر الأخبار بالشبكة الإجتماعية الشهيرة.

Facebook and Instagram

كما سوف تظهر الرسالة أيضا على تطبيق إنستاجرام والذي تمتلكه الشبكة الإجتماعية فيسبوك ولكن الرسالة سوف تكون في الصفحة الرئيسية.

وبجانب تذكير المستخدمين بضرورة ارتداء قناع الوجه في ظل جائحة كورونا، سوف يتم توجيه المستخدمين إلى مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها من أجل الحصول على آخر المعلومات بخصوص كورونا.

إقرأ أيضا : حملة مقاطعة الإعلانات على موقع فيسبوك ستصبح عالمية!

وسوف تكون الرسالة في الشبكة الإجتماعية وتطبيق الرسائل المصورة  كالتالي، قم بإرتداء قناع الوجه من القماش للمساعدة في انتشار كوفيد 19 عندما تكون في الأماكن العامة، قم بتغطية قمك وأنفك بغطاء وجه من القماش، وتستطيع العثور على المزيد من النصائح عبر مركز معلومات فيسبوك الخاص بالفيروس التاجي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللافتات تأتي في الوقت الذي تكافح فيه الشبكة الإجتماعية المعلومات المضللة التي تنتشر حول فيروس كورونا، ومن المقرر ان يتم نشر تلك اللافتات الجديدة على فيسبوك وإنستاجرام هذا اليوم.

أخيرا، توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بضرورة ارتداء الأشخاص لأقنعة الوجه في الاماكن العامة كوسيلة للحماية من الإصابة بالعدوى وخاصة عندما يكون التباعد الإجتماعي غير ممكن.

أضف تعليق (0)
ذات صلة