FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
فيسبوك يوقف مزامنة جهات الاتصال على أندرويد

فيسبوك يوقف مزامنة جهات الاتصال على أندرويد

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2015-11-26

Facebook-contact-sync-splashدون أن توضح الأسباب وبدون أي إشعار مسبق , أوقفت شبكة فيسبوك ميزة مزامنة جهات الاتصال  والمعلومات المخزنة في أجهزة المستخدمين العاملة بنظام أندرويد وحسابات فيسبوك الخاصة بهم وبالعكس أيضًا .

وقد تداول عدد من المستخدمين ومواقع التقنية هذه الأنباء نقلًا عن منتديات الدعم الفني الخاصة بفيسبوك وذلك بعد أن توقفت المزامنة التلقائية بين هواتفهم وحساباتهم على فيسبوك , وعندما قاموا بمحاولة إعادة تفعيل الميزة يدويًا وجدوا الخيار الخاص بتفعيلها باللون الرمادي أي أنه لا يمكن استخدامها في الوقت الحالي .

وقد أكد أحد أعضاء فريق الدعم الفني في فيسبوك في رد على الأسئلة التي سألها المستخدمين أن هذه الميزة قد تم إيقافها ولم يعد بإمكان مستخدمي أندرويد استخدامها , فيما تم تأكيد عدم وجود مشاكل في الميزة في أنظمة iOS و ويندوز فون , ولم يرد حتى الآن أية معلومات عن سبب إيقاف هذه الميزة إلى الآن .

الميزة التي تم إيقافها كانت تقوم بإضافة مواعيد المناسبات التي اشترك فيها الشخص في التقويم الخاص به على جهاز الهاتف لكي يتم تذكيره بحضورها , وأيضًا معرفة أي من جهات الاتصال الموجودين على جهازه متاح على فيسبوك .

أضف تعليق (0)
ذات صلة