القائمة
فيل سبنسر لا تتوقعون منا إطلاق منصة Xbox 1.5

فيل سبنسر لا تتوقعون منا إطلاق منصة Xbox 1.5

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2016-04-03

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

فيل سبنسر هو رئيس قسم الإكس بوكس بشركة Microsoft والذي كان له الفضل الأخير بجلب الكثير من حصريات Xbox One على منصة Windows 10 حيث تم سؤال فيل سبنسر من قبل أحد الصفحيين بأنه هل سيتم إطلاق منصة Xbox 1.5 إمتثالا على الشائعات الواردة بأن شركة Sony تعمل على منصة PS4.5 الداعمة لدقة 4k ولمعرفة مزيد من التفاصيل عن المنصة من هذا الرابط " إشاعة منصة بلاستيشن أخرى تحت التطوير PS4.5 وستدعم دقة 4k  " .

فيل سبنسر لا تتوقعون منا إطلاق منصة Xbox 1.5

فأجاب فيل سبنسر بأنه لا تعجبه فكره إطلاق منصة Xbox 1.5 نهائياً وإن كان يجب عليه أن يتحرك للأمام فعليه التحرك بأرقام كبيرة وبالطبع يقصد هنا بتطوير منصة ألعاب جديدة كلياً أو الجيل القادم من منصات Xbox وصرح سبنسر بأنه ليست لديه أية معلومات تؤكد أن المنصة قيد التطوير فعلياً من قبل Sony أم لا وهل الشائعات صحيحة أم خاطئة ولكن بالنسبة لمنصة Xbox One فهى تبلي بلاءاً حسناً وسيرفرات المنصة تعمل بحالة مستقرة وجيده وإن كنا نود التقدم للأمام فالطبع علينا التوجه لجيل جديد وليس مجرد تحديث .

بالنسبة إلى كان رد سبنسر مقنعاً جداً إلى فماذا عنكم هل تفضلون أن يتم تحديث منصة PS4 لتدعم 4k ؟ إن كنتم تحبون ذلك والأمر حقيقى فعلياً فعليكم التأكد أن سيتوجب عليكم شراء المنصة من جديد لأنه بالطبع لن تتيح سونى تغيير قطع الهاردوير الخاصة بمنصتكم القديمه وإن حدث فسيكلفكم سعر الجديدة تماماً شاركونا آرائكم وتوقعاتكم .

أضف تعليق (0)