أعلنت شركة Sony Online Entertainment اليوم أن لعبة Planetside 2 الأونلاين الجماعية المجانية للعب دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية وذلك لتواجد عدد كبير جدا من الاعبين بداخل جولة واحدة باللعبة بأحد السيرفرات .

Planetside 2

تم تحقيق الرقم القياسيى بتاريخ 24 يناير حيث تواجد بداخل أحد أطوار اللعب باللعبة 1,158 لاعب والذى كان يشمل حربا بين الإمبراطوريات الثلاث باللعبة وهذا عدد مهول جدا لم تحققه أى لعبة من قبل .

كان حامل الرقم القياسى السابق من نصيب لعبة Man vs Machine حيث حققت رقما قياسيا بحوالى عدد 999 لاعبا بعام 2012 والذى كان من دوره يعد أكبر رقم قياسى إلى أن أتت لعبة Planetside 2 وحطمت هذا الرقم .

صرح منتج اللعبة  Carey أننا نهنئ لاعبينا بالوصول إلى هذا الرقم فى لعبتنا وسوف نعاود التحديات مرة أخرى كل ليلة بداخل اللعبة للوصول إلى مثل هذا الرقم مرة أخرى ونشكر أيضا جميع الاعبين بتجربتهم الرائعة للعبة Planetside 2 ونرغب منهم الإستمرار بذلك .

Planetside 2

جدير بالذكر أن لعبة Planetside 2 من أحد أفضل 5 ألعاب شوتر MMOFPS مجانية للعبة إخترناها لكم بعام 2014 ويمكنكم تحميل اللعبة من على متجر Steam مجانا وهي قادمة أيضا لمنصة PS4 ولكنها بمرحلة البيتا الآن ولا يوجد ميعاد إصدار محدد للعبة على المنصة حتى الآن .