إلى معجبي لعبة Pokemon Go الذين كانوا في إنتظار حديث جديد للعبة من Niantic Labs ليضيف أشياء جديدة بفارغ الصبر منذ فترة طويلة و لكن هذا حتى الآن لن يحدث، حسنا يمكنكم أن تبتهجوا قليلا مع تحديث جديد سوف يضيف احتفال عيد الحب القادم.

قامت شركة Niantic بالإعلان عن تحديث جديد سوف يقوم ببدء تحديث يضيف حدث عيد الحب بداية من اليوم حتى 15 فبراير، و لكننا لا نملك شيء جديد أخر.

الحدث سوف يتمحور حول فرصة أكبر للامساك بالبوكيمون الذي يميل إلى اللون البينك بنسبة أكبر، حيث اننا نمتلك بعض البوكيمونات مثل Chansey و Clefable و البعض الآخر مثل Cleffa و Igglybuff و و و و، ايضا سوف يكون لهم فرصة أكبر في الظهور عند فقص البيض.

وسوف تحصل أيضا على ضعف الحلوى عندما تفقس أو تمسك أو تنقل أحد البوكيمون،  و إن كان لديك بوكيمون رفيق فسوف يقوم بجمع الحلوى بضعف السرعة العادية. و اخيرا فالـLure Module سوف يدوم 6 ساعات كاملة عوضا عن 30 دقيقة فقط.

هذا الحدث جيد، و لكنه لا يضيف اي شيء جديد و لن يجعل من تركوا اللعبة يعاودوا اللعب، و لن يجعل أيضا من يلعبون يتغاضون عن التكرارية، على شركة Niantic البدء حقا في التفكير في أشياء جديدة حتى تكتمل التجربة.

من المؤسف حقا رؤية لعبة Pokemon Go بعد كل هذه الفترة تعاني و لا تصل إلى المجد بعد الأسابيع الأولى والأرقام القياسية التي حققتها في بداية اطلاقها في 2016 الماضى. عليهم حقا البدء في اتباع سياسة جديدة و الا فسوف تنتهى لعبة Pokemon Go للابد.

شاركنا رأيك في التعليقات حول حدث عيد الحب في لعبة Pokemon Go ، و أخبرنا إن كنت سوف تشارك فيه ام لا.