FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
لعبة The Division تحصل على تصنيف البالغين بسبب العنف الشديد

لعبة The Division تحصل على تصنيف البالغين بسبب العنف الشديد

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-01-03

لعبة Mirror’s Edge Catalyst

تلقت لعبة The Division تصنيف من ESRB مؤخراً، ومثل كل ألعاب إطلاق النار، فإن اللعبة مصنفة للبالغين "M". لكن ملخص التصنيف يكشف المزيد من المعلومات حول تكتيك لعبة إطلاق النار من Ubisoft.

هذه اللعبة التكتيكية تلقت تصنيف البالغين بسبب الدم، العنف الشديد واللغة القوية. لعبة إطلاق النار بمنظور الشخص الثالث تكشف أن اللاعبين سوف يؤدون دورعملاء من هيئة حكومية سرية مخصصة للاستجابة للكوارث الكبرى. أثناء اكتشاف اللاعبين للمدن العمرانية بعد الهجمة الإرهابية الكيماوية، فإنهم يواجهون عصابات الشوارع والميليشيات المسلحة في قتال ناري تكتيكي واقعي, مع الإشارة أن الشخصيات معظمها تستخدم أسلحة رشاشة، أسلحة شوزن ، مدافع وقنابل لقتل الأعداء.

https://www.youtube.com/watch?v=8Bc2fv0jcgg

تم تسليط الضوء مع هذه اللعبة على القتال بواقعية إطلاق النار، صرخات الألم بسبب الإصابة وتناثر الدماء خلال الاشتباكات. بعض المشاهد تعرض جثث، وبعض منها مربوط أو معلق في أحد الاماكن وينبغي للاعبين إنقاذ الرهائن في بعض مراحل اللعبة. المشاهد غالباً ما تصور الرهائن وهم يطعنون أو يتلقون طلقات نارية في الرأس. مع الإشارة الى أستخدام كلمات شتم مختلفة كما هو معتاد.

لاتنسوا أننا على موعد لتجربة beta هذه اللعبة لاختبارها بشكل أفضل في مطلع عام 2016 والتي ستكون على جميع المنصات, ومن المقرر للعبة Tom Clancy’s The Division أن تطلق بشكل رسمي في 8 مارس من عام 2016 على كل من PC,PlayStation 4 و Xbox One.

أضف تعليق (0)
ذات صلة