أطلقت شركة لينوفو مجموعة جديدة من الأجهزة اللوحية وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر MWC 2015 في مدينة برشلونة الاسبانية .

ويعمل اثنين من أجهزة التابلت الجديدة هذه بنظام أندرويد فيما يعمل الثالث بنظام ويندوز

Tab 2 A10-70

phpihso2nوياتي جهاز Tab 2 A10-70 مع شاشة بقياس 10.1 بوصة وبسماكة 8.9 مليمتر ويوفر تقنية صوت Dolby Atmos التي استحوذت عليها لينوفو قبل فترة ليكون هذا الجهاز أول جهاز لوحي يدعم تقنيات الصوت المحيطي على الإطلاق كما يحتوي على معالج رباعي النواة من نوع MediaTek 64-bit .

ويدعم هذا التابلت الجديد تقنيات الجيل الرابع LTE واتصال Dual Band WiFi اما عن التصوير فيأتي جهاز Tab 2 A10-70 مع كاميرا بدقة  8 ميجابيكسل أما عن نظام التشغيل فسيكون آخر اصدار من أندرويد .

وسيتوفر هذا الجهاز  خلال شهر أبريل القادم بعدة ألوان منها الأبيض اللؤلوي و الأزرق الغامق وسيتوفر بسعر 199 دولار بالنسبة للإصدار العادي و 280 دولار بالنسبة للإصدار الداعم لشبكات الجيل الرابع .

phpgozkqt

Tab 2 A8

 وهو الجهاز الثاني العامل بنظام أندرويد والذي أطلقته لينوفو اليوم ويأتي بشاشة قياس 8 إنشات بدقة  HD  وتم تزويده بمعالج MediaTek 64-bit رباعي النواة وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وإمكانية إدخال شريحتي SIM ويدعم بشكل جيد شبكة الجيل الرابع كما حال شقيقه الأكبر المزود أيضاً بتقنيات الصوت المحيطي  من Dolby Atmos .

lenovo tab a2

ويدعم Lenovo Tab 2 A8 ادخال بطاقة ذاكرة MicroSD بمساحة تصل إلى 32 جيجابايت كما سيتوفر في يونيو القادم  مع نظام أندرويد 5.0 لوليبوب و بعدة ألوان من الأبيض إلى الأزرق والوردي والببأسعار تبدأ من 129 دولار لإصدار واي فاي و 179 دولار لإصدار  LTE .

Ideapad Miix 300

Lenovo-Miix-300-hands-on-bn

على عكس الجهازين السابقين يأتي Ideapad Miix 300 بنظام ويندوز 8.1 إضافة إلى نسخة من برامج المكتب Microsoft Office ويأتي مع معالج intel Atom  وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت مع دعم لبطاقات ذاكرة MicroSD .

كما يتضمن الجهاز الجديد كاميرتين خلفية وأمامية بدقة 5 و 2 ميجابيكسل ويدعم طرق الاتصال المختلفة مثل بلوتوث وواي فاي وبطارية تعمل لمدة تصل إلى 7 ساعات بحسب تصريحات الشركة .

وسيتوفر الجهاز الجديد خلال شهر يوليو القادم باللون الفضي فقط وبسعر 150 دولار .