القائمة
مؤتمر جوجل : الاعلان عن Google Chromecast Ultra رسميا

مؤتمر جوجل : الاعلان عن Google Chromecast Ultra رسميا

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-10-04

نشاركم اخر اعلانات جوجل عن مستقبل جهاز Google Chromecast، و هو الاعلان عنه رسميا فى احداث مؤتمر جوجل الحالى، و يبدو حقا ان هذا الجهاز سيقدم لنا الكثير، فهيا بنا نتعرف عليه.

Google Chromecast Ultra

جهاز Google Chromecast Ultra هو جهاز جديد من عائلة Chromecast يقدم لنا دقة 4K و HDR فى عملية البث من الهاتف او جهازك المحمول الخاص بك، جهاز Chromecast يقوم بتحويل شاشتك الى شاشة ذكية عن طريق احدى الاجهزة المتوفرة بجانبه، و الان سيكون بامكانه مد شاشتك بافلام و فيديوهات بدقة 4K و تقنية HDR، و سياتى بدعم لتقنية Dolby Vision، كما انه سيكون اسرع بنسبة 1.8x عن الجهاز القديم، و سيكون اسهل للتوصيل. 

من احدى الاشياء اللطيفة ايضا هي الغاء شعار Chrome و عوضا عن ذلك سنرى شعار G الخاص بجوجل، و هذا كان فى اطار الشركة لجعل كل المنتجات تحت اسمها الشخصي و ليس تحت اسم اي شيء فرعى، لا اعلم لماذا قد تقوم جوجل بهذه الحركة و لكن لا ارى مشكلة فيها.

ياتي جهاز Google Chromecast Ultra قريبا فى شهر نوفمبر بسعر 69$، انا ارى انه قد لا يستحق كل هذا السعر، فجهاز Chromecast العادى الذى يمكنه البث بدقة 1080p مزال جيد لمن يملك شاشة FHD، اي انك ليس عليك اقتناء جهاز Chromecast Ultra ان لم تستخدم دقة 4K.

شاركنا رأيك حول  جهاز Google Chromecast Ultra الذى تم الاعلان عنه فى مؤتمر جوجل ، و ما رأيك فى سياسية Google الجديدة فى جعل شعارها وحده على كل الاجهزة.

أضف تعليق (0)