FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
مليون دولار لمن يكسر حماية iOS 9 أو يكتشف ثغرة فيه

مليون دولار لمن يكسر حماية iOS 9 أو يكتشف ثغرة فيه

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-09-27

jailbreak-iOS

 أعلنت شركة " Zerodium " المختصة بالحماية عن 3 مكافئات مالية قيمة الواحدة منها مليون دولار أمريكي للأفراد أو المنظمات التي تتمكن من كسر حماية نظام تشغيل iOS 9 الجديد " أي عمل  JailBreak له " أو ينجح في اختراق النظام والسيطرة على الجهاز المشغل له بشكل كامل .

وتدعي شركة آبل إلى جانب " Zerodium " نفسها إلى أن iOS 9 مع أنه قد لا يخلوا من الثغرات والأخطاء إلا أنه من أكثر الأنظمة أمانًا وتحصينًا إلى الآن ومن الصعب جدًا اختراقه أو كسر حمايته بالطرق التقليدية المتعارف عليها سابقًا .

وحددت الشركة أن الجوائز ستذهب لمن يتمكن من استهداف أجهزة آيفون أو آيباد العاملة بالنظام الجديد عن طريق تطبيق معين أو كود مضمن برسالة نصية أو صفحة انترنت بطريقة قابلة للتكرار ولا يمكن تعقبها ولاتحتاج إلى رد من جانب المستخدم لكي تتم مايجعل هذه المهمة أصعب على المطورين أو حتى القراصنة الذين ستغريهم هذه الجائزة , وحددت  الشركة موعد انتهاء المسابقة في الواحد والثلاثين من شهر أكتوبر القادم 2015 أو في حال تم توزيع الجوائز الثلاث قبل انتهاء التاريخ المحدد .

وكانت شركة آبل قد أطلقت نظام iOS 9 لعموم المستخدمين في التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري وقد وصل إلى أكثر من نصف مستخدمي أجهزة آبل الذكية خلال أقل من أسبوع على إطلاقه .

أضف تعليق (0)
ذات صلة