Motorola-Headquarters-3_0

يبدو ان شركة موتورولا ايضاً لديها الجديد لتكشف عنه .. فقد بدأت بإعلان يحمل تشويقاً لمؤتمر للإعلان عن شيئ جديد تماما  والذي وصفته بـ”المُثير” و لم تلمح لأي شيء إلا رسالة واحدة في صندوق.

و قامت شركة "موتورولا" بإرسال صندوقاً لأحد المواقع التقنية الأجنبية وبداخله بطاقتين، واحدة كتبت عليها الأسبوع القادم والأخرى بها رسالة كتبت فيها :

"كل شيئ تحتاجه، سيناسب ما بداخل هذا الصندوق".

هذا و لم تقم  الشركة بإعطاء أي معلومة عن الجهاز الجديد الذي ربما يكون جوال أو تابلت أو ساعة ذكية بالرغم من عدم وجود تلميحات، ولكن بما أنه يشير إلى كل شيء يحتاجه المستخدم، ربما عدة أجهزة سويا لتناسب احتياجات المستخدم.

و قد ابتكرت شركة موتورولا اسلوب جديد فى التشويق لمنتجها ، و قررت ان يكون الغموض هو العامل الذى تعتمد عليه فى جذب الانظار ..

و قامت بإرسال دعوات لعدد من الوسائل الإعلامية تخبرهم فيها بأن صندوقاً يضم المنتج الجديد سيتم توصيله إلى مقراتهم يوم 25 فبراير. و اكتفت بالإشارة إلى أن الصندوق سيحتوى على كل ما تحتاجه الوسائل الإعلامية التى تم إختيارها لتجربة المنتج.

ويأتي هذا الكشف قبل أيام قليلة من خطوة شركة موتورولا المنتظرة بالكشف عن الجيل الجديد من ساعتها Moto 360 الذكية خلال الحدث التقنى العالمى الكبير 2015 MWC المزمع إقامة فعالياتة  بداية من الثاني وحتى الخامس من مارس المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية .

ترى ما هي هذه المفاجأة التى تنوى موتورولا الكشف عنها بعد اربعة ايام ؟؟!!

شاركونا توقعاتكم عبر التعليقات .