FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
هاتف Galaxy S7 من سامسونج قادم بأربع إصدارات

هاتف Galaxy S7 من سامسونج قادم بأربع إصدارات

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2015-12-12

Samsung-galaxy-s7-02

الهاتف الذكي Galaxy S7 من سامسونج ينتظر أن يقبل علينا في مطلع عام 2016. لكن لن نرى نسخة واحدة من هذا الهاتف أو نسختين, بل سوف يأتي مع تشكيلة من 4 نكهات مختلفة. التشكيلة سوف تكون بإسم /Galaxy S7/Galaxy S7 Edge/Galaxy S7 Edge Plus/Galaxy S7 Plus. هذه المعلومات عائدة الى Evan Blass صاحب هذه المعلومات.

عدى ذلك ليس هناك معلومات إضافية سوى ما قمنا سابقا بذكره..انطلاقة هذا الهاتف ستكون مختلفة بشكل كبير عن Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، فيما يتعلق بالميزات والمواصفات. يتوقع لهاتف Galaxy S7 أن يأتي مع كاميرا خلفية بدقة 20.7MP الذي سيقترن مع تقنية BRITCELL imaging الجديدة من الشركة، والتي استعرضتها سامسونج منذ أسابيع.

من ناحية المعالج، كما ذكرنا سابقاً في خبر قمنا نحن في عرب هاردوير بطرحه بعنوان “تفاصيل جديدة عن هاتف سامسونج الذكي Galaxy S7 PE” فإن معالجات Snapdragon ستعود إلى تشكيلة Galaxy S، بعد تخلي الشركة الكورية عنه سابقاً هذا العام. من ناحية القياس الخاص بشاشة العرض يتوقع أن يأتي كل من هاتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge مع أحجام شاشة أكبر مقارنة مع إصدارتهما السابقة، وهو شيء سمعنا عنه أيضاً في السابق, لكن اليوم هناك تأكيد أكثر من ناحية هذه النقطة.

وفقاً لمعلومات أتت من إيطاليا التي تدعي قربها من سامسونج, فهي تشير الى أن هاتف Galaxy S7 سيأتي مع شاشة بحجم 5.2 بوصة بينما الراغبين بامتلاك شاشة أكبر فإن سامسونج ستعرض هاتف Galaxy S7 Edge مع حجم شاشة أكبر بـ5.7 بوصة. مع العلم أن نفس الحجم كان متوفر على هاتف Galaxy S6 Edge Plus.

بالحديث عن هاتف Galaxy S7 Edge، فإن المعلومات المتوفرة أيضاً تزعم بأن هذا الجهاز لن يتميز فقط بانحناءة على كلا جانبيه، بل أيضاً من الطرف العلوي والسفلي. يبدو أن الشركة الكورية راغبة في إحداث تغيرات ما خاصة مع عودة منفذ ذاكرة microSD المشاع عنها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة