Bloodborne

Bloodborne لعبة الرعب الدموية حصرية منصة PS4 من نوع ألعاب أكشن RPG وهي من تطوير استوديو From Software والتى تم إصدارها أخيرا على منصة بلاي ستيشن 4 لتنول مراجعات عالية جدا ببعض المواقع العالمية لتقييم الألعاب التى إنتهت من مراجعتها كموقع GameSpot والذي أعطاها 9 درجات من عشرة وقد نالت درجة 9.75 بفارق 0.25 على الدرجة الكاملة "10" من مجلة الألعاب الشهيرة gameinformar حيث قد انتشرت شائعة أمس عن قدوم اللعبة لمنصة PC وذلك لآن متجر أمازون الفرنسي قام بإدراج إسم لعبة Bloodborne: Nightmare على الموقع والقادمة لمنصة PC لويندوز 7/8

واليوم نحصل على خبر غريب جدا وهو أن Sony قد تخلت مجددا عن أحد العلامات التجارية المميزة التى تمتلكها وهي لعبة Bloodborne بل تخلت عنها بيوم قبل الإطلاق فقد سبق لشركة Sony أنها قد تخلت عن علامة مميزة أيضا وهي لعبة The Last Guardian ولكنها قد بإسترجاعها مرة أخري .

قامت Sony بملئ العلامة التجارية للعبة Bloodborne بشهر أغسطس عام 2014 ولكن تم إدراج العلامة التجارية للعبة مهجورة أمس بموقع العلامات التجارية والذى ستجدها بهذا الرابط  .

Bloodborne

Bloodborne ليست الوحيدة التى تخلت Sony عن العلامة التجارية الخاصة بها هناك ألعاب أخري وهم 

  1. Kill Strain لعبة جماعية من نوع Moba  والمجانية للعب والتى تم الكشف عنها بحدث PlayStation Experience بديسمبر العام الماضي .
  2. لعبة  No Heroes Allowed: No Puzzles Either .
  3. لعبة Guns Up .

برأيكم ما الذى سيحدث إن لم تعاود شركة Sony بملئ العلامة التجارية للعبة Bloodborne مجددا بالطبع لن تكون شركة Sony المالكة لحقوق نشر اللعبة وبناء علي ذلك سيتم نشر اللعبة على منصة PC كما قام متجر أمازون الفرنسي بإدراج إسم لعبة Bloodborne: Nightmare على الموقع والقادمة لمنصة PC لويندوز 7/8 شاركونا آرائكم حول هذا وهل تأملون فعلا صدور اللعبة علي منصة شاركونا .