القائمة
هواتف Xiaomi Redmi Note 8 لا زالت تعاني من عدم وصول تحديث MIUI 12!

هواتف Xiaomi Redmi Note 8 لا زالت تعاني من عدم وصول تحديث MIUI 12!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-15

استطلاع الرأي الأخير الخاص بـ Xiaomi لمستخدمي هواتف Redmi Note 8 الذي ينتظرون تحديث MIUI بنسخة V12.0.1.0.QCOMIXM لم يكن باللطيف على مسمع Xiaomi. اتضح في هذا الاستطلاع أن 84% من الذين قاموا بالتصويت لم يستطيعوا تحميل التحديث أو تثبيته من الأساس.

Xiaomi Redmi Note 8

علمنا سابقاً بأن ملاك هواتف Redmi Note 8 يحتاجون للانتظار حتى شهر ديسمبر للحصول على نسخة مستقرة في جميع أنحاء العالم بسبب مشكلة في توصيل التحديثات نفسها. لهذا السبب، كان على الشركة القيام بوضع هذا الاستطلاع لكي ترى إن كان هذا التحديث قد وصل بالفعل إلى عدد كبير من ملاك الهاتف أم لا، مما أسفر عن وجود نسبة تصل إلى 84.08% من المصوتين الذين لم يستطيعوا الحصول على التحديث ووصل عددهم إلى 486 شخص حتى الآن.

الحل الذي اقترحته Xiaomi على ملاك هذه الهواتف لم يكن بالمرضي أيضاً. تنصح الشركة بإستخدام طريقة الـ Fastboot لتحديث الهاتف، مما يتطلب فتح الـ Bootloader وإعادة الهاتف إلى إعدادات المصنع للتخلص من آثار نظام التشغيل القديم. التعليقات التي رأيناها تشير إلى عدم وجود النية في فتح الـ Bootloader أو عدم القدرة على فتحه من الأساس.

هناك أيضاً بعض المشاكل مع القيام بعملية الـ "Flashing" الخاصة بالـ ROM لهاتف Xiaomi الشهير، لهذا السبب ترى الشركة أن تشغيل الـ Fastboot هو الحل الأمثل. لكن، هناك بعض المستخدمين الذين قاموا بالشكوى من تحديث MIUI 12 بسبب مشاكل البطارية، مما قد يؤثر على فكرة التحديث من خلال هذه الطريقة من الأساس.

ننصحكم بالانتظار حتى يتم تحديث الهاتف بشكل رسمي عوضاً عن القيام بهذه العملية حتى لا يفقد أحدكم الدعم، الضمان أو أي خدمة متاحة من الشركة للهاتف ولتفادي جميع المشاكل التي قد تسببها هذه العملية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة