نشر المدير التنفيذي لهواوي Richard Yu صورة جديدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo تروج لإعلان هواوي عن أحد الأجهزة الجديدة من عائلة Mate يوم 25 نوفمبر المقبل في مدينة شنغهاي الصينية. الصورة لا توضح ما هو الجهاز المرتقب ولكن في عالمنا المليء بالتسريبات لا يوجد شيء خفي.

الجهاز الذي روج له المدير التنفيذي لهواوي وبحسب حساب Even Blass على تويتر هو جهازاً لوحي جديد من الشركة الصينية يستهدف الفئة العليا من تلك الأجهزة منافساً كلا من iPad Pro الأخير وأحدث أجهزة سامسونج اللوحية Galaxy Tab S6. الجهاز سيكون أيضاً أول أجهزة هواوي اللوحية تحت عائلة MatePad بعد سنوات من اعتماد الشركة على سلسلة MediaPad في تسمية هذا النوع من الأجهزة.

فيما يخص المواصفات فالتسريبات لم تشير لتفاصيل كافية عن الشاشة سوي أن هواوي ستعتمد على كاميرا أمامية على شكل ثقب في الشاشة ليكون أول جهاز لوحي بهذا التصميم. دون ذلك فالتسريبات المتاحة تشير ان هواوي ستطرح الجهاز الجديد بمعالج Kirin 990 وبذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت.

الصور المسربة للجهاز تشير أن هواوي ستدعم MatePad Pro بلوحة مفاتيح وقلم ذكي بصورة منفصلة كما هو الحال مع منافسيه الحاليين. الصور توضح أيضاً أن الجهاز الجديد سيحتوي على سماعتين مكبرتين للصوت وعلى كاميرا خلفية مزدوجة بارزة قليلاً.

ما رأيك في MatePad Pro المرتقب؟
شاركنا برأيك!