EVGA-GTX-980-Classified-02

ستطلق EVGA عما قريب وحشها الجديد GeForce GTX 980 Classified وهي البطاقة المصممه من قبل كاسر السرعة المشهور KingPin نفسه. مرة أخرى نحن سنرى غطاء تبريد شفاف، الذي لم يلقى حماس ضمن مجتمع كاسري السرعة. مع هذا، البطاقات الرسومية KingPin لم تكن مصممة على الاطلاق من أجل المظاهر، هذه البطاقات مصنوعة كي تكسر أرقام قياسية في الأداء...وهو ما أثبتته سابقا مع بطاقة GTX 780 Ti Classified, التي حصلت على العديد من الجوائز التي قدمتها مواقع المراجعات لأنها فعلا أثبتت أنها من ضمن البطاقات الرسومية المميزة في عالم كسر السرعة العنيف.

لم تقرر كل الشركات المصنعة للبطاقات الرسومية إصدار تشكيلة كاملة للطرازات القياسية والمعدلة مع نواة معمارية ماكسويل GM204. كما تعرفون فإن نواة GM204 ليست النواة الأسرع من معمارية ماكسويل، حيث تعتبر نواة GM200 ( المسمى The Big Maxwell) هو الأسرع والأفضل, والذي قارب على الوصول. نذكر جميعنا ان MSI اتخذت قرار (وكنا نشرنا خبرا عن هذا الأمر) بأنهم لن يقدموا بطاقة رسومية من نواة GM204 تحت سلسلة Lightning، لأنهم ينتظرون بفارغ الصبر وصول نواة GM200 الأقوى.

EVGA من ناحية أخرى، أطلقت إصدارات مختلفه تقريبا لكل البطاقات المعروفة من سلسلة GF700. لكن لم يكن يتوقع أحد ان نرى طراز KingPin بصراحة مع هذه النواة، لكن هذا قد يشير إلى أن نواة GM200 على بعد بضعة أشهر من إصداره (خاصة بعد الخبر الذي نشرناه قبل قليل). توقعو المزيد من التسريبات حول بطاقة KingPin قريبا, وربما نشهد شيئا ما في معرض CES 2015.