القائمة

أكثر من 100 مليار ساعة من محتوى الألعاب تم بثه عبر YouTube Gaming

أكثر من 100 مليار ساعة من محتوى الألعاب تم بثه عبر YouTube Gaming

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2020-12-08

 مع تفشي فيروس كورونا وبقاء المستخدمين في منازلهم، زاد الطلب على خدمات كثيرة ومنها خدمة بث الألعاب من يوتيوبYouTube  والتي تُعرف بإسم يوتيوب جيمينج YouTube Gaming.

وأعلن موقع الفيديو الشهير يوتيوب YouTube أن خدمته YouTube Gaming المخصصة لعشاق ألعاب الفيديو قد نمت نسبة مشاهدة محتوى الألعاب عليها بشكل كبير على الإطلاق.

 YouTube Gaming

ووفقا لمدونة يوتيوب YouTube الرسمية، فقد تمت مشاهدة أكثر من 100 مليار ساعة من محتوى الألعاب على خدمة YouTube Gaming هذا العام 2020.

وكان العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم قد لجأ لمشاهدة محتوى الألعاب هذا العام بعدما تسبب جائحة كورونا في البقاء بالمنزل ولهذا شهدت حدمة يوتيوب جيمينج أفضل عام لها حتى الآن.

وفي خدمة الألعاب من يوتيوب YouTube تخطى عدد المشتركين في أكثر من 80 ألف قناة حوالي 100 ألف مشترك هذا العام وهناك أكثر من ألف قناة  وصلت عدد مستخدميها 5 ملايين مشترك.

إقرأ أيضا : فيسبوك Facebook سوف يزيل المعلومات المضللة حول لقاحات فيروس كورونا

وقال يوتيوب YouTube عبر مدونته ، أن أكثر من 350 قناة على YouTube Gaming والتي تبث الألعاب مباشرة وصل عدد مشتركيها إلى 10 ملايين مستخدم.

وأفضل الألعاب التي تمت مشاهدتها هذا العام 2020 عبر يوتيوب جيمينج كانت Minecraft و Roblox و Garena Free Fire و Grand Theft Auto V و Fortnite.

وحققت لعبة Minecraft أكثر من 201 مليار مشاهدة بمفردها أما لعبة Roblox فقد حصلت على 75 مليار مشاهدة ولعبة Garena Free Fire تم مشاهدتها حوالي 72 مليار مرة.

ولعبة Grand Theft Auto V جائت في المركز الرابع من حيث عدد المشاهدات الذي وصل إلى 70 مليار مشاهدة بينما احتلت فورتنايت المركز الخامس مع عدد 67 مليار مشاهدة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة